نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بعد تراجع الأوفر برايس ..سعر ساوايست DX5 موديل 2024 الجديد

سوق السيارات المصري يتوافر به العديد من طرازات السيارات الجديدة بمختلف فئاتها من موديلات 2024 ، وذلك من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول علي إصدارات جديدة تساعدهم علي التنقل والذهاب الي أعمالهم بكل سهولة بفضل ما تمتلكه من تكنولوجيات متطورة ومن ضمن السيارات التي تواجده بالسوق المصري بعد تراجع الأوفر برايس ساوايست DX5 موديل 2024 .

 

هيونداي إلنترا AD الجديدة تعود للسوق المصري | صور

يستعد وكيل سيارات هيونداي الكورية في مصر للكشف عن اصدار هيونداي إلنترا AD الجديد يوم 13 مايو المقبل ، وذلك بعد أن غابت AD عن السوق المصري لفترة طويلة ،  وتنتمي إلنترا AD الجديدة لفئة السيارات السيدان ، وسيتم اصدار سيارة إلنترا AD لتحل محل سيارة هيونداي إلنترا HD بالأسواق التي سيتوقف إنتاجها رسميًا.

 

أرخص سيارة سيدان من نيسان بـ السوق المحلي

ينتشر داخل السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتوافره تلك الإصدارات نتيجة استقرار سعر صرف الدولار ، مما ادي الي تراجع قيمة الاوفر برايس التي كان يتم وضعها علي السعر الرسمي للسيارة ، اما الان فيوجد اقبال من المواطنين علي شراء السيارات الجديدة بسبب انخفاض أسعارها.

 

شاهد| بي إم دبليو i4 M50 جران كوبيه الجديدة

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية عن طرازها الجديد بي إم دبليو i4 M50 الكهربائية ، وتنتمي i4 M50 لفئة السيارات الجران كوبيه.

 

مواصفات لاندروفر ديفندر موديل 2024

كشفت شركة لاندروفر عن اصداراها الجديد لاندروفر ديفندر موديل 2024 ، وتنتمي سيارة ديفندر لفئة السيارات الـ SUV  الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتظهر بتصميم أنيق وعصري .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا AD إلنترا AD الجديدة السوق المحلي طرازات السيارات الجديدة هیوندای إلنترا مودیل 2024

إقرأ أيضاً:

لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو

أدى ارتفاع درجات الحرارة الشديد، إلى اشتعال سيارة على طريق الفيوم بالقرب من مدخل منطقة حدائق أكتوبر، وحاول المارة وأصحاب السيارات الاستعانة بطفايات الحريق المتواجدة معهم، لإطفاء السيارة.

ورصدت عدسة تلفزيون اليوم السابع، لحظة اشتعال السيارة علي جانب الطريق، التي لم تسبب أي زحام بسببها، ما أتاح الفرصة لقائدي السيارات بسرعة التوقف لمحاولة المساعدة والإطفاء.

ولا يتسبب الحريق في إصابة أي شخص من المتواجدين بها، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل سيارة ملاكي بطريق الفيوم، وتم الدفع بسيارة إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

 







مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة جيلي إمجراند السيدان
  • سيارات بايك U5 PLUS موديل 2025.. مواصفاتها وأسعارها
  • سعر ومواصفات إكسبنج G9 2025 الجديدة في مصر
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • تقرير رسمي: ارتفاع مبيعات السيارات في مصر خلال "مايو"
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • أرخص عربية أوبل في مصر 2024 بالمواصفات دي وأماكن الشراء
  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة