سيرتدي جاريد جيليت حكم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز مساء الاثنين، كاميرا على رأسه كما أعلن مسؤولون في الدوري.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان "في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، سيرتدي الحكم جاريد جيليت "كاميرا" خلال مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد يوم الاثنين 6 مايو/أيار".

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4هل يحذو كلوب حذو تشافي ويستمر في تدريب ليفربول؟list 2 of 4صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات وتشلسي يسحق وست هام بخماسيةlist 3 of 4(4-2) ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتازlist 4 of 4أفضل 20 مدربا في عالم كرة القدم حالياend of list

وأكد الدوري الإنجليزي الممتاز بأن لقطات الكاميرا لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها كجزء من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام يهدف إلى "تقديم مزيد من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم" في دوري الدرجة الممتازة.

????????️ 'RefCam' in the Premier League!

???? Jarred Gillett will become the first Premier League referee to wear a head-mounted video camera during tonight's game between Crystal Palace and Manchester United as part of filming for a one-off programme. The footage will not be… pic.twitter.com/ivSUGzynp1

— Olt Sports (@oltsport_) May 6, 2024

سيرتدي جيليت جهازا مثبتا على الرأس والذي سيشكل جزءا من نظام اتصالات الحكام للمباريات الكبرى.

وتمت الموافقة على الاستخدام ولمرة واحدة للكاميرا من قبل المشرعين الرياضيين، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب)، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وحكام مباريات المحترفين والأندية المعنية.

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي

اعترف روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي بحزنه عقب تحطيم نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز برقمه القياسي رفقة الفريق الإنجليزي.
وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " - صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق."
وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال: " ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له."

مقالات مشابهة

  • قواعد الربح والاستدامة تجبر تشيلسي على بيع نجوم الفريق لجني الأموال
  • موقف ليفربول من رحيل أليسون بيكر
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • كالفين فيليبس يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • بورنموث يعلن التعاقد مع مهاجم خيتافي الإسباني
  • "بكل حرية" كلوب يتحدث عن منافسيه في الدوري الإنجليزي
  • محمد قدوس يشعل صراع بين ريال مدريد وليفربول.. تفاصيل
  • أمير هشام: ميكالي يتمنى ضم صلاح في الأولمبياد ولم يرفض تواجده