RT Arabic:
2024-05-31@08:58:14 GMT

مايكروسوفت تمنح متصفح Edge ميزات عملية ومفيدة

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

مايكروسوفت تمنح متصفح Edge ميزات عملية ومفيدة

ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن مايكروسوفت بدأت باختبار بعض الميزات التي تجعل متصفح Edge أكثر فائدة وعملية للمستخدمين.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن النسخة الاختبارية من المتصفح Edge Canary 124 ظهرت فيها ميزة قياس سرعة الإنترنت، والتي كانت مايكروسوفت قد أزالتها من المتصفح العام الماضي.

وللاستفادة من هذه الميزة يجب على المستخدم فتح المتصفح، ومن ثم النقر على أيقونة شريط الأدوات في الشريط الجانبي، وفي القائمة التي ستظهر له يجب عليه الضغط على خيار "اختبار سرعة الإنترنت"، ومن ثم الضغط على خيار "ابدأ"، وبعدها سيقوم المتصفح بفتح صفحة جديدة ستظهر للمستخدم البيانات المتعلقة بسرعة شبكة الإنترنت لديه.

3dnews إقرأ المزيد "واتس آب" يحصل على ميزات جديدة

أما الميزة المهمة الأخرى التي ظهرت في النسخة الاختبارية الأخيرة من التطبيق هي ميزة "محدد ذاكرة الوصول العشوائي"، ومن خلالها يمكن للمستخدم تحديد المساحة التي يمكن أن يستعملها المتصفح أثناء استخدام الإنترنت، الأمر الذي يمنحه تحكما أكبر بالحاسب أثناء التصفح أو تشغيل ألعاب الفيديو الحديثة.

ixbt.com

وتشير التسريبات إلى أن هذه الميزة ستطرح في النسخ الرسمية من Edge خلال الأشهر القليلة المقبلة كما قد تظهر العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

المصدر: 3dnews

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الإنترنت البرمجة جديد التقنية مايكروسوفت MicroSoft معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

كونتكت تتعاون مع جوميا لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت

أعلنت " جوميا " منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصري عن توسيع شراكتها الاستراتيجية بين " جوميا باي" و " كونتكت كريدي تك " - ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة " كونتكت المالية القابضة "وذلك بهدف تقديم خدمات أفضل لعملائهما، ولاستكمالً النجاح الذي حققته هذه الشراكة والتي بدأت في يناير 2023، لتشمل توفير طرق دفع متنوعة لتيسير عملية الشراء عبر الإنترنت وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء " جوميا و كونتكت ".

وقالت " كونتكت " في بيان لها صدر صباح اليوم ، أن هذا التعاون يشمل توفير طرق دفع مختلفة لتسهيل عملية الشراء وخلق حلول مالية متنوعة لعملاء " جوميا و كونتكت "، حيث تولي مجموعة " كونتكت " وزراعها الرقمي " كونتكت كريدي تك " اهتماما كبيرا بالتحول الرقمي وفقا لرؤية الدولة المصرية 2030 والسعي نحو توسيع قاعدة الخدمات الرقمية المقدمة للسوق المصري واستخدام أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المالية.

وعلي هامش توقيع هذا التعاون ، أعرب عبد اللطيف عٌلما، الرئيس التنفيذي لشركة " جوميا مصر " عن بالغ سعادته باستمرار التعاون بين الشركتين لمصلحة العملاء، واصفاً هذه الخطوة بأنها جزءًا من التزام " جوميا باي و كونتكت " لتقديم أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت للمستهلكين في السوق، حيث تعزز الثقة بيننا كشركاء استراتيجيين نعمل جنبًا إلى جنب لتحقيق أهداف مشتركة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل ، ونتطلع من خلال هذه الشراكة المثمرة بيننا إلى مستقبل مشرق من النجاح والتطور .

وأوضح عمر الفقي، العضو المنتدب لـ " كونتكت كريدي تك " أن توسيع نطاق هذه الشراكة التي تقدم عروض بدون رسوم إدارية وبدون فوائد وبدون مقدم، نسعى لتحقيق مزيد من المزايا لعملائنا المشتركين.

وأشار العضو المنتدب لـ "كونتكت كريدي تك "إلي أن "كونتكت" متحمسة لمستقبل هذه الشراكة ونتطلع لتحقيق نجاحات جديدة معًا، وتقديم تجارب تسوق متميزة تلبي تطلعات واحتياجات العملاء في السوق المصري .

ومن جانبه، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ " كونتكت المالية القابضة " نعتز بالتعاون الوثيق والشراكة الاستراتيجية التي نمتلكها مع " جوميا " ، كاشفاً ، أن هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية تجارية وحسب، بل أنها رؤية مشتركة لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائنا، مؤكداً علي إيمانهم بأهمية توفير حلول مالية مبتكرة ومريحة للعملاء، الأمر الذي يتطلب شراكات استراتيجية قوية مع أطراف مثل " جوميا " ، التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجية.وفي إطار احتفالات " جوميا " بعيد ميلادها الـ 12 في السوق المصرية في الفترة من 27 مايو إلى 9 يونيو من العام الحالي، يمكن للعملاء الشراء والتسوق من خلال " جوميا " وتقسيط المشتريات من خلال " كونتكت " بدون رسوم إدارية وبدون فوائد وأيضا بدون مقدم لمدة تصل إلى ستة أشهر حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الفرصة للتسوق بمرونة وراحة تامة.

مقالات مشابهة

  • احذر تحميل التطبيقات من الإنترنت.. يعرضك لـ سرقة بياناتك
  • قريبا يتمكن ويندوز من قراءة النصوص في الصور بهواتف أندرويد
  • أطباء يكشفون الطريقة الصحيحة لتضميد الجروح
  • كونتكت تتعاون مع جوميا لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت
  • "كونتكت" تتعاون مع "جوميا" لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت
  • «واتساب» يطلق ميزات طال انتظارها على تحديثات الحالة  
  • كيف تغير متصفحك الافتراضي في ويندوز 11؟
  • مايكروسوفت توفر ميزات جديدة لمستخدمي أنظمة Windows 11
  • لحماية حقوقهم.. طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • دراسة عالمية: 300 مليون طفل يتعرضون للاعتداء الجنسي عبر الإنترنت سنوياً