أعلنت قناة النهار، عن عودة الإعلامي جمال التوني على شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج " في حب مصر"، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

وقالت قناة النهار في بيان لها، إن الإعلامي الكبير جمال التوني واحد من أهم الإعلاميين وشارك في عدد كبير من البرامج خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتبر عودته اضافة قوية للقناة حيث قدم برنامج " في حب مصر " عند انطلاقه والذي يعود مرة اخرى إلى الشاشة في نسخته الجديدة، برئاسة تحرير اماني درغام ومحمد علي عبد المنعم.

كان جمال التوني قد قدم برنامج (في حب مصر) على شاشة النهار واستمر في تقديمه بعد ذلك على عددا من القنوات من بينها قناة الحدث وقناة LTC، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار.. .حيث "ان البرنامج يهتم بملف الصناعه المصريه وإلقاء الضوء علي اكبر المصنعين والسوق العقاري في مصر كما يسلط الضوء عن كل ما يخص قطاع العقارات في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حالياً، بالإضافة إلى مناقشة ابرز القضايا المتعلقة بقطاع العقارات من خلال فقرات البرنامج المختلفة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة النهار النهار في حب مصر فی حب مصر

إقرأ أيضاً:

التومي يناقش خطط عمل البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة

ناقش وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، أمس الأحد، مع مدير عام البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة، أحمد النماوي، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب التابعة للبرنامج ، سير العمل بخطط برامج ومشاريع العمل المستحدثة.

ووبحسب بيان الوزارة، قدّم مدير عام البرنامج عرضًا تقديميًا، طرح فيه خطة البرنامج لتطوير العمل، واقتراح برامج ومشاريع جديدة، تمكن البرنامج الوطني من تحقيق أهدافه والمساهمة في التنمية الاقتصادية بشكل عام والتنمية المكانية في البلديات بشكل خاص.

وخلص المجتمعون إلى جملة من التوصيات والنتائج، تركزت على العمل بشكل أوسع مع مكاتب ريادة الأعمال في البلديات ومكاتب التنمية المحلية لحصر المشاريع الصغرى والمتوسطة ومساعدتها ودعمها بكل الطرق المتاحة.

كما تم التأكيد على أهمية التواصل مع جميع الأطراف والجهات، التي يمكن من خلالها تقديم الحوافز والتسهيلات، لمساعدة البرنامج في تقديم الخدمة بشكل واقعي وفعال.

مقالات مشابهة

  • الهجرة تعلن عودة أكثر من 300 نازح إلى مناطقهم في سنجار
  • «أبحاث معهد فلسطين»: المصالح الأوروبية تأثرت بالعدوان الإسرائيلي على غزة
  • «بيورهيلث» ترحب بالدفعة الأولى لبرنامج «مسيرة المرأة الإماراتية»
  • لطيفة بنت محمد تطلع على الفعاليات المصاحبة لقمة الإعلام العربي 2024
  • إدارة الصيدلة: عودة العطاء العام سيوفر الأدوية بشكل أفضل
  • التومي يناقش خطط عمل البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة
  • انطلاق برنامج «صحتك مع الدكتورة هبه يوسف» على قناة TeN الثلاثاء القادم
  • "اللعب مع الكبار" يوميًا على "MBC مصر"
  • "دميانة وسيرة القبطية".. تفاصيل ندوة الأدب في دروب التاريخ بـ "بيت الشاعر"
  • ناقد فني: جمال سلامة قدم صباح بشكل مختلف