أكد المهندس علاء زياد مساعد الامين العام لحزب حماة الوطن عن المصريين بالخارج أن جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تثبت كل يوم اهتمامها ورعايتها للمصريين بالخارج من خلال حزمة من الاجراءات والقرارات المهمة وذلك بعد أن وفرت لهم 14 خدمة حتى الان .

و أكد المهندس علاء زياد أن وزيرة الهجرة الدكتورة سهى جندي تتواصل بشكل مستمر مع الجاليات المصرية بالخارج لمعرفة احتياجاتهم وتقديم سبل الدعم لهم بشكل متميز وسريع ويجري حاليا الاستعداد لإطلاق صندوق الطوارئ للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة التضامن وهو صندوق استثماري ينفق على أي طارئ يحدث للمصريين بالخارج ويرعى كل أعضائه من المصريين بالخارج والذين يصل عددهم لـ14 مليون مواطن وهذا ينمي روح الانتماء لمصر ويرفع من شأن المواطن المصري في الدول المقيم بها ويؤكد مدى اهتمام الدولة المصرية بأبنائها .


و أوضح المهندس علاء زياد أن تكليفات حزب حماة الوطن وتوجيهات الامين العام بالتواصل المباشر والمستمر مع الجاليات المصرية بالخارج وتقديم سبل الدعم و هناك العديد من الندوات التوعية التي يقوم بها الحزب بالخارج وكذلك يجري الاعداد لعقد العديد من اللقاءات للترويج للمشاريع الاستثمارية في مصر و فرص الاستثمار بالعديد من القطاعات الاقتصادية وكذلك شرح ما تم من انجازات على أرض مصر سواء في البنية التشريعية او الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي وزيرة الهجرة

إقرأ أيضاً:

رئيس المجتمعات العمرانية: الزيارات الميدانية هدفها تقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات المطلوبة

قام  أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بزيارة إلى مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة، والأعمال الجاري تنفيذها. يرافقه المهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد شوقي، معاون المشرف على مكتب الوزير لشئون التنمية والتطوير، وذلك بحضور المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وفي مستهل الزيارة، استمع مسئولو الإسكان إلى شرح مفصل عن الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات التنموية التي تم ويجرى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، وخطط الطرح المستقبلية للمشروعات.

ثم قام المهندس أمين غنيم، ومرافقوه، بجولة تفقدية بمواقع مشروعات مدينة العلمين الجديدة، بدأت بالمدينة التراثية مروراً بكباري البوغاز، والأبراج الشاطئية، والكمبوند السكنى مزارين، والحي اللاتيني، وكافة مشاريع المدينة.

وشدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أن الهوية البصرية للمدن تمثل عنصراً حيوياً في تشكيل انطباعات الزائرين والمستثمرين، ولذلك يجب العمل على تطويرها بشكل مستمر، كما أن الالتزام بالمعايير الموحدة سيساعد في تحقيق رؤية مستقبلية تجمع بين الجودة والجمال.

وأكد المهندس أمين غنيم، أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن، وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، مشدداً على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.
 

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإسكان: لولا العلمين الجديدة لما كانت رأس الحكمة
  • رئيس المجتمعات العمرانية: الزيارات الميدانية هدفها تقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات المطلوبة
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يزور مدينة العلمين الجديدة لبحث الارتقاء بالخدمات
  • «حماة الوطن» بمطروح ينظم المراجعات النهائية للثانوية العامة مجانا
  • «حماة الوطن» بمطروح يطلق المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة
  • رئيس الشؤون الدينية يشيد بجهود سماحة المفتي لدعم معهد الحرم المكي والمدني في نشر العلم الشرعي
  • اتحاد عمال مصر يطلق مبادرة لتوفير الرعاية والحماية الاجتماعية للمصريين بالخارج
  • مطروح.. "حماة الوطن" يطلق مبادرة «هنكمل بعض» لرعاية الأسر الأولي بالرعاية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود الفريق البحثي المصري المتعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود الفريق البحثي من الجامعات لتطوير لقاح كورونا