ينشر "صدى البلد" أسماء المصابين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان أمام مركز ملوي جنوب المنيا والذي أسفر عن إصابة 19 شخصا.

تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات رقابية وتفتيشية إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بزراعي ملوي جنوب المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 19 شخص بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم وهم عبد الرحيم تاج 60 سنة وفاطمة عبد الغني 60 سنة، عبد الوكيل عبد الرحمن 70 سنة، منتصر عمر 43 سنة، رجاء عبد المنعم 55 سنة، وائل مطاوع 42 سنة، طه محمد  60 سنة، رويدا مصطفي 27 سنة، سماح عادل 25 سنة، خلود محمد 3 سنوات، عبد الله ياسين رضيع ، محمد متولي 56 سنة، قمر عبد الصبور 29 سنة، وامجد عوض 29 سنة، محمد احمد 10 سنوات، رشا محمد 25 سنة، هاجر إبراهيم 16 سنة، محمود ناجي 45 سنة، رقية عبد الوكيل 15 سنة.

تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الزراعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالمنيا انقلاب سيارة ميكروباص حملات رقابية وتفتيشية حادث انقلاب سيارة ميكروباص سحجات وكدمات صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بين بوابات تحصيل الرسوم، وتم نقلّ المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن السيارة إنقلبت بين بوابات تحصيل الرسوم، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث الأتوبيس الطائش بالقليوبية
  • ننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم دار السلام بسوهاج
  • المخا.. إصابة 20 جندياً في انقلاب طقم عسكري
  • ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم أتوبيس بطريق بهتيم
  • تصادم بين سيارتين يسفر عن إصابة شخصين بالطريق الإقليمي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توكتوك مع ميكروباص في المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ الفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتي نقل وميكروباص بالطريق الإقليمي
  • ننشر أسماء الضحايا والمصابين في واقعة حادث انقلاب واشتعال ميكروباص بـ طريق السخنة