كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، إلى مصر ولقائه وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، قائلا: زيارة مهمة جدا.

قائد القيادة المركزية الأمريكية يلتقي الرئيس السيسي غدا

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أكبر قائد لأكبر قوة أمريكية في العالم من المغرب وحتى باكستان ويتبع له الأسطول الخامس والساسد، مشيرا إلى أن زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، لاستشعاره بوجود قلاقل في المنطقة.

وأكد أن زيارة الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، قد يلتقي مع الرئيس السيسي ورئيس المخابرات العامة غدا.

 منطقة رفح بها 4 كتائب من حركة حماس وموجود بها السنوار

وأوضح أن منطقة رفح بها 4 كتائب من حركة حماس وموجود بها السنوار والخمس مجندات الإسرائيلية و130 رهينة، موضحا أن جيش الاحتلال لم يدخل لوسط المدينة لأنها مليئة بالخنادق.

واستطرد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أحبط مخطط دولة الاحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، موضحا أن التهجير كان يعني تصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفلسطينيين تهجير الاحتلال الاسرائيلي اللواء دكتور سمير فرج الفريق أول مايكل كوريلا سمير فرج قائد القیادة المرکزیة الأمریکیة الفریق أول

إقرأ أيضاً:

السيسي: مصر تتضامن مع القيادة والشعب الإيراني في مصابهم الجلل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تضامن جمهورية مصر العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم، الذين وافتهم المنية أمس الاحد.

ونعت رئاسة الجمهورية الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيان رسمي جاء نصه:

‎تنعى جمهورية مصر العربية، بمزيد من الحزن والأسى، الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومرافقيهم، الذين وافتهم المنية الأحد الموافق ١٩ مايو ٢٠٢٤  إثر حادث أليم.

وإذ يتقدم الرئيس عبد الفتاح  السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب  الإيراني الشقيق، يدعو الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الفقيد والراحلين بواسع رحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، معرباً عن تضامن جمهورية مصر العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذا المصاب الجلل.

مقالات مشابهة

  • السيسي: مصر تتضامن مع القيادة والشعب الإيراني في مصابهم الجلل
  • الجيش الأمريكي: إصابة ناقلة نفط بصاروخ باليستي في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية تصدر بياناً بشأن حادثة استهداف سفينة النفط غربي الحديدة
  • الجيش الأمريكي: الحوثيون أصابوا ناقلة نفط بصاروخ باليستي في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: صاروخ حوثي أصاب ناقلة نفط في البحر الأحمر
  • القيادة المركزية الأمريكية: الحوثيون أصابوا ناقلة نفط ترفع علم بنما بصاروخ باليستي
  • "واشنطن تايمز": نتنياهو يواجه ضغوطا متزايدة من الداخل والخارج بسبب الهجوم على رفح
  • القيادة المركزية الأمريكية: الحوثيون يطلقون صاروخا على ناقلة نفط يونانية
  • مواجهة بين نتنياهو وبن غفير بالكابينت بشأن مساعدات غزة
  • القيادة المركزية الأمريكية: شاحنات تحمل مساعدات إنسانية تتحرك نحو غزة