قال تامر صلاح، الباحث الفلسطيني، إنه أراد من خلال ما قام به أن يقول للعالم أجمع إن الشعب الفلسطيني قادر وصامد ومتجذر في هذه الأرض، غير أنه حاول أن يجسد حجم المأساة في الخيام في ظروف قاسية جراء الحرب.

هل نقترب من فجر عيد الأضحى في العراق؟ تحليل موعد أول أيام العيد لعام 2024 رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي.

. والفريق وصل لفورمة فنية جيدة قبل النهائي القاري  جامعة الأزهر تم تدميرها بالكامل في قطاع غزة

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى، أن جامعة الأزهر تم تدميرها بالكامل في قطاع غزة، ورغم ذلك يصمد الشعب ولن يترك أرضه، ولن تقف المسيرة التعليمية في غزة.

 سياسات العدوان

وتابع تامر صلاح: "كم العدوان التي يطول الجميع في غزة وكل المباني والكم الهائم من الدمار لم يكن عقلانيا أبدا ومأساة كبيرة يعيشها الفلسطينيين، ورغم الضرب نحن مستمرون وأتمنى أن أخدم بعلمي وتخصصي أبناء شعبي الذي يعاني وما زال يعاني من سياسات العدوان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

سوريا تدعو لمحاسبة إسرائيل و"حكومتها الفاشية" أمام المحاكم الدولية

دعت وزارة الخارجية السورية إلى محاسبة إسرائيل و"حكومتها الفاشية" أمام المحاكم الدولية لوقف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت الخارجية السورية في بيانها: "الكيان العنصري الصهيوني وحكومته المجرمة يتابعون ارتكاب أبشع المجازر من خلال هجومهم الأعمى على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي راح ضحيته يوم أمس 274 شهيدا و698 جريحا في مخيم النصيرات".

إقرأ المزيد نتنياهو يكشف عن سببين رئيسيين لموافقته على عملية استعادة الرهائن الـ4 رغم خطورتها و"ألمها"

وأضافت: "الجيش الإرهابي الإسرائيلي أقدم على ارتكاب مجزرة مروعة بكل أبعادها بحق المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، كما أكدت المعلومات مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في هذه العملية الإجرامية ما يؤكد تواطؤها في جرائم الحرب التي ترتكب في قطاع غزة".

وأكدت أن "الكلمات لم تعد قادرة على وصف الإجرام الصهيوني الذي رفضته محكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية، وأصبحت دعوة المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى التحرك الحاسم لوقف هذه المجازر والاعتداءات أمرا حتميا".

وشددت على أن "سوريا التي وقفت دائما في الخندق الفلسطيني لمواجهة الفاشية الصهيونية تؤكد مجددا ضرورة محاسبة مرتكبي هذه الجرائم ومساءلة "إسرائيل" وحكومتها الفاشية أمام المحاكم الدولية بهدف وقف هذه المذبحة والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الأحد أن ما لا يقل عن 274 فلسطينيا قتلوا في الغارة الجوية والبرية الإسرائيلية التي أنقذت أربعة رهائن كانت "حماس" تحتجزهم.

المصدر: سانا

مقالات مشابهة

  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرًا شعبيًا وعسكريًا لخريجي دورات ” طوفان الأقصى”
  • مفتي عُمان يدعو المسلمين إلى التبرع لغزة من أجل القوت والسلاح
  • مظاهرات في مدن أوروبية دعمًا لغزة
  • فتح: الدم الفلسطيني يسفك في كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل
  • سوريا تدعو إلى محاسبة إسرائيل أمام المحاكم الدولية
  • "فتح": الدم الفلسطينى يسفك فى كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل
  • سوريا تدعو لمحاسبة إسرائيل و"حكومتها الفاشية" أمام المحاكم الدولية
  • الإمارات تدين بشدة انتهاكات الاحتلال المستمرة ضد الشعب الفلسطيني
  • الدور الشعبي في ظل التحولات الدولية ما بعد الطوفان