صحيفة صدى:
2024-05-31@08:57:17 GMT

نجاة عامل محطة وقود من حادث دهس .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

نجاة عامل محطة وقود من حادث دهس .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

شهدت إحدى محطات الوقود في عُمان حادث دهس عامل أثناء قيامه بملء خزان وقود إحدى السيارات.

وكان العامل يباشر مهام عمله في الوقت الذي كانت سيارة أخرى متواجدة بالمحطة تحاول الرجوع للوراء إلا أن قائد المركبة فقد السيطرة عليه.

واندفعت السيارة بشكل مفاجئ ما أدى إلى إصابة العامل بعدة إصابات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-49.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سيارة عامل محطة وقود

إقرأ أيضاً:

هل يواجه عباس أبو الحسن عقوبة القتل الخطأ بعد وفاة إحدى ضحايا حادث سيارته؟

عقب وفاة إحدى ضحايا حادث تصادم سيارة الفنان عباس أبو الحسن بأكتوبر ، من المقرر أن يواجه الفنان تهمة القتل الخطأ حيث نصت المادة 238 من قانون العقوبات على "من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

وتكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالاً جسيمًا بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطيًا مسكرًا أو مخدرًا عند ارتكابه الخطأ الذى نجم عنه الحادث، أو امتنع وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك .

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 7 سنوات إذا نشأ عن الفعل وفاة أكثر من ثلاثة أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة فى الفقرة السابقة كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على عشر سنوات.

كشف مصدر أمنى عن وفاة إحدى السيدات في حادث سير سيارة الفنان عباس أبو الحسن ،وتبين إن المتوفية تدعى حسنه حسن  36 عاما داخل احدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين  نتيجة إصابتها في الحادث.

واوضح المصدر الأمني أن السيدة المتوفية لديها ثلاث أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بهما أثناء عبورهن الطريق خلال الذهب إلي عملهن.


فيما قالت هيئة الدفاع عن الفنان عباس أبو الحسن في واقعة حادث سير وإصابة سيدتين بأكتوبر، في وقت سابق إن جهات التحقيق المختصة أمرت بتسليم سيارة موكله إليه عقب فحصها من قبل مهندس فنى من المرور وإعداد تقرير جارى تسليمه إلى النيابة العامة.

وأضاف دفاع الفنان عباس أبو الحسن في تصريحات صحفية لـ اليوم السابع"، أن القضية في مراحلها الأخيرة تمهيدا للإحالة إلى المحاكمة، حيث تتنظر النيابة الاستماع إلى السيدتين المصابتين عقب تحسن حالتهما الصحية.

وكان قد حصل اليوم السابع على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن حيث كشف التقرير أن المذكورة حضرت إلى الطؤارى بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين  اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه  بكسر بالترقوة اليمني و واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقام بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الانف والحالة العامة غير مستمرة ولا يمكن واستجوابها.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وامرت بالتحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع اعداد تقرير مفصل .

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه في الاصطدام بسيارته، بسيدتين في مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.







مقالات مشابهة

  • إجراء جديد بقضية الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحايا حادث التصادم
  • دهسهما بسيارته.. وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • هل يواجه عباس أبو الحسن عقوبة القتل الخطأ بعد وفاة إحدى ضحايا حادث سيارته؟
  • وفاة إحدى ضحيتى حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن فى أكتوبر
  • وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • وفاة إحدى ضحايا حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن فى أكتوبر
  • إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في واقعة حادث أكتوبر
  • تعرف على قرارات النيابة في حادث نجل الفنان أحمد رزق
  • إدارة مدرسة تكرم عاملها نظير جهوده طوال العام الدراسي.. فيديو
  • إصابة ابن الفنان أحمد رزق في حادث تصادم بـ6 أكتوبر