أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار متمثلة في المركز العلمي لتدريب وسط الدلتا، عن عقد ورشة عمل تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار تحت عنوان  «المياه الجوفية والمناطق التراثية المشكلات والحلول»، خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو، بمقر المركز العلمي لتدريب وسط الدلتا بقويسنا.

شروط التقدم

وقالت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على كافة قطاعات وإدارات الوزارة، إنه يٌشترط في المتقدمين لحضور ورشة العمل التدريبية «المياه الجوفية والمناطق التراثية المشكلات والحلول، أن يكون من الآثاريين وأخصائي الترميم العاملين بنطاق محافظات وسط الدلتا»، شريطة موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم، على ألا يكون قد حصل على التدريب من قبل.

آخر موعد للتقدم لحضور ورشة العمل التدريبية

وأشارت وزارة السياحة والآثار، إلى أنه على الراغبين في حضور ورشة العمل التدريبية  «المياة الجوفية والمناطق التراثية المشكلات والحلول»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي، مُوضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، في موعد أقصاه الأحد المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة وزير السياحة وزارة السياحة ورشة تدريبية السیاحة والآثار

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يبحث آليات جذب التوانسة لزيارة مصر

ذكرت وزارة السياحة والآثار، أنّ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، استقبل في مكتبه بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد بن يوسف سفير دولة تونس بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجال السياحة وآليات دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من تونس لمصر.

تعزيز التعاون في السياحة البينية

وأضافت الوزارة في بيان اليوم، أنّ اللقاء شهد التأكيد على العلاقات المتميزة والتاريخية التي تربط مصر وتونس، حيث جرى بحث تعزيز التعاون المشترك في مجال السياحة البينية بما يساهم في زيادة معدلات هذه الحركة، إضافة إلى دفع مزيد من التونسيين لزيارة المقصد السياحي المصري، خاصة أنّ مصر أحد المقاصد المفضلة لقضاء العطلات وأعياد رأس السنة الميلادية وشهر العسل.

التعاون للترويج للمقاصد السياحية بمصر وتونس

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أنّ اللقاء شهد مناقشة سبل التعاون للترويج للمقاصد السياحية في مصر وتونس، من خلال تنظيم حملات ترويجية مشتركة بين البلدين، إضافة إلى إمكانية تنظيم برامج سياحية مشتركة لجذب السائحين من الأسواق السياحية البعيدة لزيارة البلدين، والتعاون لتبادل الخبرات في مجال السياحة.

وأشارت الوزارة إلى أنّ السفير محمد بن يوسف، سلّم أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، دعوة من نظيره التونسي لزيارة تونس لعقد عدد من اللقاءات الثنائية وبحث فرص الاستثمار وإقامة شراكات مختلفة في مجال السياحة بين البلدين.

حضر اللقاء، يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشؤون الفنية وشؤون مكتب الوزير، والدكتورة ضحى الشويخ وزير مفوض بسفارة تونس بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • تستمر 3 أشهر.. دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة عن «تعليم لغة الإشارة»
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق منتج “التدريب التعاوني”
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق منتج «التدريب التعاوني» لتزويد الكوادر الوطنية بخبرات مهنية
  • وزير السياحة يبحث آليات جذب التوانسة لزيارة مصر
  • العمل: استكمال المقابلات الشخصية لراغبي الالتحاق بالدورات التدريبية المجانية في المنيا
  • مشاركة وزارة السياحة في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد المصري
  • زليتن.. تخصيص 90 مليون دينار لتعويض المتضررين من أزمة المياه الجوفية
  • وزير العمل يتابع تنفيذ مشروع "مهني 2030" بالتعاون مع القطاع الخاص
  • 950 مركز سجلوا بياناتهم.. وزير العمل يتابع آخر مستجدات مشروع مهني 2030
  • وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص