ينتظر المواطنون بمحافظة الدقهلية، موعد فتحت أبواب التقديم لرئاسة جامعة المنصورة الأهلية خلال فترة 25 مايو الجاري حتى 6 يونيو المقبل، وتشكيل لجنة خاصة لفحص الأوراق المطلوبة وتحديد من تتوافر لديه الشروط المطلوبة لهذه المهمة. 

ينتهي 7 يونيو.. أهم المعلومات عن شهر بشنس رئيس كوريا الجنوبية يدعو لإنشاء وزارة لتشجيع زيادة المواليد

جاء هذا الإعلان خلال الاجتماع الأخير لأمناء  جامعة المنصورة الأهلية الاربعاء الماضي، بحضور كل من الدكتور أحد عبدالخالق وزير التعليم العالي السابق، والدكتور شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة وأعدد من أعضاء المجلس.

 وخرج هذا الاجتماع بعدة قرارات إلى جاتنب تحديد موعد  فتح باب التقدم لرئاسة الجامعة وتشكيل لجنة لمقابلة المرشحين الذين تتوافر فيهم الشروط والمعايير التي تتوافر لدى المستحق لهذه المهمة ويحمل من الخبرات فى إدارة التعليم العالى الكثير على أن يكون من خارج الجامعة.

 وتكون كافة الوظائف المتاحة في الجامعة عن طريق هذا الإعلان، مع مراعاة الشفافية والإعلان بصورة واضحة كافة الإجراءات بشكل علني ومن خلال لجان تتوافر فيها الحيدة والنزاهة.

وتناول الاجتماع مناقشة المقترح الذي تناول الإجراءات اللازمة للموافقة على إنشاء عدد من الكليات والبرامج الجديدة في العام الدراسي القادم بهدف الاستجابة لاحتياجات سوق العمل، وتضمن بعض الشروط حتى يتمكن من تكون البرامج الدراسية لجامعة المنصورة الأهلية طبقًا للمعايير الدولية  وتم إعدادها للخريجين المتفوقين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنصورة رئاسة الجامعة الأهلية جامعة المنصورة الأهلية محافظة الدقهلية الاوراق المطلوبة الشروط المطلوبة المنصورة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير الامتحانات بكليتي الحقوق والتجارة

تفقد  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة، في إطار حرصه الدائم على انتظام سير أعمال الامتحانات وفقا للخريطة الزمنية المُعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، والجداول المُعلنة بالكليات وسط إجراءات تنظيمية وإدارية لضمان حسن سير أعمال الامتحانات.

رافق رئيس الجامعة خلال تفقد امتحانات كلية الحقوق  الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية والدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى الدكرورى القائم بعمل عميد كلية التجارة، الدكتورة منى محمد سيد  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.


وأكد خاطر، أن جامعة المنصورة حريصة على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بمختلف الكليات متمنيًا لأبنائه الطلاب عامًا دراسيًا موفقًا.


واستطلع رئيس الجامعة خلال الجولة، آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها وسؤالهم عن أي مشكلات أثناء عقد الامتحانات.


وشدد رئيس الجامعة، على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات، واتخاذ كل التدابير اللازمة لضمان حسن سير أعمال الامتحانات ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بعملية الامتحانات، بكل شدة وفقًا لأحكام قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية.


ووجه رئيس جامعة المنصورة، عمداء الكليات بضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات وجميع التسهيلات للطلاب بما يساعدهم على آداء الامتحانات بسهولة ويسر، وإعداد اللجان الخاصة للطلاب ذوي الهمم والحالات المرضية ووجود من يعاونهم، وسرعة تصحيح الاختبارات لإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن. 

مقالات مشابهة

  • محلب يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة شرق بورسعيد الأهلية
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير الامتحانات بكليتي الحقوق والتجارة
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكليتي الحقوق والتجارة
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الحقوق والتجارة
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة المنصورة
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة لباحثة بجامعة المنصورة
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بالتيسير على الطلاب في الامتحانات
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب جامعة المنصورة