تسير الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، رحلة خاصة برقم MS3908 بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A320Neo لنقل بعثة نادي الزمالك إلى مطار وجدة بالمغرب لمواجهة نظيره المغربي نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

من المقرر أن يتم استقبال بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك المتوجهة الي المغرب بصالة الرحلات الخاصة رقم ٤ بمطار القاهرة الدولي، حيث يتم انهاء إجراءات سفرهم من خلالها وسط  تقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة الجهاز الفني واللاعبين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، توجه بأسمى معاني الشكر  والتقدير لوزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة التسهيلات التي قدمتها وزارتا الطيران المدني والشباب والرياضة للترتيب لرحلة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحرصت وزارة الطيران المدني على تذليل كل العقبات المتعلقة برحلة الطيران المقررة للفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة المغربية، فضلا عن المتابعة المستمرة  من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكل ما يتعلق بسفر الفريق وتلبية المطالب بشكل فوري.

يأتى ذلك في ظل العلاقة القوية التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة المؤسسات الحكومية والوطنية، من أجل تعاون مثمر في إطار المناخ الهادف لتنمية وبناء الرياضة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطيران نادي الزمالك الزمالك المغرب نهضة بركان الكونفيدرالية

إقرأ أيضاً:

الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس

ماجد محمد

حسمت إدارة شركة نادي الهلال قرارها بشأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم، جورجي جيسوس.

وجدد الهلال عقد مدربه جيسوس وتم توقيع الأوراق بين المدرب ورئيس النادي فهد بن نافل اليوم، وفقا لـ”الجزيرة”.

وكان نادي الهلال قد أعلن في يوليو الماضي التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأرجنتيني رامون دياز، وذلك حتى نهاية الموسم الرياض.

يذكر أن الهلال نجح تحت قيادة جيسوس في حسم الفوز ببطولة دوري روشن 2023 – 2024 بتغلبه على الحزم بنتيجة 4 – 1 قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • حسين لبيب يشيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك
  • نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم… الزمالك المصري يتوج باللقب على حساب نهضة بركان
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • نهائي الكونفدرالية.. وصول حافلة الزمالك لملعب المباراة
  • حازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركان
  • وزير الطيران: مصر للطيران حققت أرباحًا إيجابية
  • وزير الطيران: أرباح كبيرة تحققها شركة مصر للطيران