الأسبوع:
2024-05-31@08:58:38 GMT

الليلة.. باسم سمرة في ضيافة إنجي علي

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

الليلة.. باسم سمرة في ضيافة إنجي علي

يحل الفنان باسم سمرة، مساء اليوم الخميس، ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، في تمام الساعة 8 مساء، عبر إذاعة نجوم إف إم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «العتاولة»، خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

ومن المتوقع أن يتحدث باسم سمرة خلال الحلقة عن كواليس مسلسل العتاولة، وكشف أسرار عن حياته الشخصية والمهنية.

باسم سمرةإنجي علي تروج لحلقة باسم سمرة

وشاركت إنجي علي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع من الحلقة، وعلقت: «غدًا مع أحد المفضلين لدي باسم سمرة، الساعة 8 مساءً #اسرار_النجوم».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Inji Ali (@injialiofficial)

باسم سمرة في مسلسل العتاولة

والجدير بالذكر، أن باسم سمرة تألق خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في مسلسل العتاولة، بتقديمه لشخصية عيسي الوزان ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولةمسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة دارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسّد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، و هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًباسم سمرة يشهد انتعاشة فنية بعد مشاركته في مسلسل العتاولة

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

«نصار وعيسي إخوات».. باسم سمرة يشارك صورة مع أحمد السقا من كواليس «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا العتاولة الحلقة الاخيرة العتاولة العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة السقا وباسم سمرة العتاولة باسم سمرة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل الفنان باسم سمرة باسم سمرة باسم سمرة العتاولة باسم سمرة في مسلسل العتاولة خضر العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة 1 مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نصار العتاولة مسلسل العتاولة باسم سمرة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

لبنى ونس: «مبحبش كلمة نجم ونجاح العتاولة بدأ بالكواليس»

حلت الفنانة لبنى ونس، ضيفة على أحد البرامج الإذاعية الشهيرة، والذي كشفت خلال كواليس اخر أعمالها، وجزء من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية .


تحدثت الفنانة لبنى ونس عن النجاح الذي حققه مسلسل «العتاولة» في رمضان الماضي، وقالت: «التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أستاذ أحمد خالد موسى، كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لأ، لأن المسلسل عمل ضجة كبيرة».

 

وأضافت: «نجاح العمل بدأ من كواليس العمل وإحنا كنا أسرة وكلنا كان مفيش حد فينا نجم أو يستنى حد يعمل له حاجة، وكل واحد عارف بيعمل إيه».

 

تابعت قائلة: «معانا نجوم مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب والأستاذة فريدة سيف النصر، بجانب عناصر الشباب وتشعر أن كل شخص مختلف عن الآخر وكلنا كنا سواسية، وهو ما يعطي انطباعًا جيدًا ويجعل الجميع يظهروا أفضل ما لديهم».

 

وأشارت لبنى ونس إلى أن المخرج أحمد خالد موسى من ضمن المخرجين الذين يمتازون بالكواليس الهادئة والتي لا يوجد بها مشاكل، وتشعري بالسعادة خلال الكواليس خاصة أنه يحل جميع المشاكل.

 

وأكدت: «ما بحبش كلمة نجم في حاجة اسمها فنان وممثل، أما نجم فهناك الكثير من الأشخاص الذي يُطلق عليهم كلمة نجم».

 

لبنى ونس: أدعم الشباب لأنهم المستقبل

وأشارت لبنى إلى أن بداياتها الفنية كانت من خلال أعمال مسرحية ثم اتجهت بعد ذلك إلى الأعمال السينمائية، منوهة بأنها كانت تساعد عدد من أصدقائها في المعهد العالي للفنون المسرحية خلال مشاريع تخرجهم.

 

وأضافت: “حتى الآن أدعم الشباب لأنهم المستقبل، والاهتمام بهم يجب أن يكون في نصب العين، ولا بد أن يحصلوا على التركيز والاهتمام اللازم”.

مقالات مشابهة

  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • لبنى ونس: «مبحبش كلمة نجم ونجاح العتاولة بدأ بالكواليس»
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • مصطفى أبو سريع ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس المقبل (صورة)