شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 70 وظيفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالدمام في ملتقى تمكين، تقدم عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي في الدمام، إلى 70 وظيفة في مجال المبيعات، وفرتها عدد من شركات القطاع الخاص، اليوم.جاء ذلك ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 70 وظيفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالدمام في ملتقى "تمكين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

70 وظيفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالدمام في ملتقى...

تقدم عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي في الدمام، إلى 70 وظيفة في مجال المبيعات، وفرتها عدد من شركات القطاع الخاص، اليوم.

جاء ذلك ضمن ملتقى "تمكين" الوظيفي، الذي يوفر فرصًا وظيفية بما يتناسب مع مؤهلات المتقدمين وخبراتهم، بعد إجراء مقابلات شخصية لهم مع مسؤولي التوظيف.

ويهدف الملتقى، الذي نفذه "تمكين ضمان الدمام"، في مقر المكتب أمس، إلى دعم مستفيدي الضمان وتوفير وظائف مناسبة لهم، والتأكد من استقرارهم فيها، وفق شروط ومواصفات الوظيفة المطلوبة.

ويسعى تمكين الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية، إلى تمكين المستفيدين وأبنائهم من الباحثين والباحثات عن عمل، من خلال إقامة الملتقيات الوظيفية التي تجمعهم بأصحاب شركات من القطاع الخاص.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 70 وظيفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالدمام في ملتقى "تمكين" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

سامح شكري: ضرورة تمكين معبر رفح من الاضطلاع بمهامه مرة أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن انعقاد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة جاء في إطار شعور الأردن ومصر بالمسؤولية تجاه قطاع غزة،  فالأمن لن يتحقق طالما يحرم الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة.

وأضاف شكري في كلمته خلال فعاليات المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، اليوم الثلاثاء، لا بد من ضرورة تمكين معبر رفح من الاضطلاع بمهامه مرة أخرى.

و قد انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي تستضيفه المملكة الأردنية الهاشمية، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت.

وفي سياق متصل، صرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن المؤتمر ينعقد في ظل تفاقم الأوضاع بشكل غير مسبوق في قطاع غزة ومن المقرر أن يتناول المؤتمر الشق الإنساني الخاص بمسألة نفاذ المساعدات لقطاع غزة وكيفية مواجهة الكارثة الإنسانية التي يعاني منها المدنيون في القطاع.

 

 

مقالات مشابهة

  • الضمان الاجتماعي العراقية تفتح باب التعاون مع مؤسسات صحية خاصة لتوسيع خدماتها
  • سامح شكري: ضرورة تمكين معبر رفح من الاضطلاع بمهامه مرة أخرى
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • ملتقى تقييم وتطوير البرامج بمشاركة 75 شاباً وشابة
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان