أصدر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بيانًا يُعلن فيه عن انتهاء فترته مع النادي الباريسي بختام الموسم الحالي. وجاء في البيان: "لن أجدد تعاقدي مع باريس سان جيرمان، وهذا الموسم هو الأخير لي في ملعب حديقة الأمراء".

وأعرب مبابي عن شرفه للعب ضمن صفوف أعرق الأندية الفرنسية، مشيرًا إلى أن قرار الرحيل كان صعبًا للغاية.

وقال: "لقد كان لي الشرف بتمثيل أفضل نادٍ في العالم، وتحت ضغط هذا النادي العظيم، نضجت كلاعب وإنسان، محاطًا بأساطير اللعبة وأبطالها".

وتوجه بالشكر لزملائه في الفريق ومدربيه السابقين، بما في ذلك أوناي إيمري، توماس توخيل، ماوريسيو بوكيتينو، كريستوف غالتييه، ولويس إنريكي، بالإضافة إلى المديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس. وأشاد بالعاملين خلف الكواليس، من معالجين وطاقم الأداء والموظفين، مؤكدًا أن هناك من يحب النادي بصدق ويسعى لحمايته.

متى يعلن ريال مدريد ضم كيليان مبابي؟ ماذا قدم مبابي مع باريس سان جيرمان بعد اعلان رحيله؟

وأضاف مبابي أن الإعلان عن مغادرته لفرنسا والدوري الفرنسي كان أمرًا مؤلمًا، وأنه بعد سبع سنوات، يستعد لخوض تحدي جديد. وأعرب عن امتنانه العميق لجماهير باريس سان جيرمان، مؤكدًا أنه دائمًا ما سعى للعب بأفضل ما لديه.

وختم بيانه بالتأكيد على أن باريس سان جيرمان نادٍ يثير مشاعر متباينة، لكنه اختار أن يحبه، وأنه كان دائمًا يحاول أن يقدم الأفضل لمدة سبع سنوات. وشكر الجماهير على دعمهم، معترفًا بأنهم كانوا مصدر الحماس الذي عاشه، وأنه ممتن لهم إلى الأبد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد سان جيرمان باريس سان جيرمان توماس توخيل لويس انريكي جماهير باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه حديقة الامراء نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ماوريسيو بوكيتينو باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان أعطى موافقته للدولي المغربي أشرف حكيمي، من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، رفقة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

وحسب نفس المصدر، فإن باريس سان جيرمان يحاول من قراره هذا الحفاظ على علاقة جيدة مع النجم المغربي، حتى يستمر مع النادي الفرنسي الموسم المقبل، علما أن عقده رفقة النادي الباريسي ينتهي في صيف 2026.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي يتواجد في المجموعة الثانية رفقة كل من العراق والأرجنتين وأوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. بايرن ميونخ ينضم لصراع الكبار على نجم باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام مشاركة حكيمي في الأولمبياد
  • رسميًا.. رحيل إيثان مبابي عن باريس سان جيرمان
  • والدة مبابي تلمح لانتقاله إلى ريال مدريد
  • ردًا على صفقة مبابي.. سان جيرمان يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة
  • الخليفي خارج المدعوين.. سر غياب الرئيس ماكرون عن عشاء وداع مبابي
  • بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر
  • مبابي يودع باريس سان جيرمان في حفل ضخم
  • باريس سان جيرمان يعاقب مبابي بعد رحيله عن قلعة حديقة الأمراء
  • والدة مبابي للصحفيين: أنتم تعلمون أين يذهب نجلي!