واشنطن

أدلت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز بتصريحات مثيرة خلال إجابتها على الأسئلة التي وجهتها إليها سوزان نيتشلز، محامية الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب في جلسة جديدة لمحاكمة دونالد ترامب، في قضية دفع أموال للممثلة الإباحية من أجل عدم افصاحها عن إقامة علاقة معه عام 2006.

ووجهت نيتشلز أسئلة حادة لدانيلز خلال الجلسة أمس، حول مصادر دخلها، ومحاولة إقناعها بعض العملاء بأنها تستطيع التحدث مع أقاربهم المتوفين، وما إذا كان هذا مصدرا لكسب المال.

ولم تنكر دانيلز تلك الاتهامات بل اجابت بالإيجاب، معترفة بأنها “إحدى الطرق التي تدر عليها الدخل”.

واتهمت نيتشلز الممثلة بالتربح من قصة اللقاء الجنسي مع ترامب في عام 2006، وذلك في مسعى من جانبها لتقويض مصداقيتها كشاهدة في أول محاكمة جنائية لرئيس أميركي حالي أو سابق، إلا أن الممثلة اكتفت بالقول إنها تكره ترامب.

يذكر أن 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتستر على دفع محاميه السابق مايكل كوهين مبلغ 130 ألف دولار قبل انتخابات عام 2016 لدانيلز البالغة من العمر 45 عاما مقابل صمتها على اللقاء المزعوم، وُجهت لترامب البالغ من العمر 77 عاما.

ويقول ممثلو الادعاء إن ترامب وصف كذبا مدفوعات لمحاميه مايكل كوهين في عام 2017 بأنها نفقات قانونية، في حين أنها كانت في الواقع عبارة عن تسديد مبلغ 130 ألف دولار دفعها كوهين إلى دانيلز بعد التفاوض معها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دونالد ترامب ستورمي دانيلز محاكمة

إقرأ أيضاً:

فيديو: بعد اختفائه لعدة ايام.. العثور على جثة الطبيب والمذيع البريطاني مايكل موزلي في اليونان

وموزلي هو طبيب متخصص في الحميات الغذائية وهو معروف في بريطانيا بظهوره المنتظم على شاشات التلفزيون والإذاعة وكتابة المقالات في صحيفة "ديلي ميل".

اعلان

 قالت السلطات اليونانية اليوم الأحد إنها عثرت على جثة الطبيب والمذيع البريطاني مايكل موزلي على جزيرة سيمي اليونانية.

وتوارى موزلي (67 عاماً) عن الأنظار منذ خروجه للتنزه في الجزيرة ظهيرة يوم الأربعاء الماضي.

وقال متحدث باسم الشرطة، تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته بسبب التحقيق المستمر، إنه تم العثور على الجثة على ساحل صخري بواسطة قارب خاص وأن تحديد الهوية الرسمية لم يتم بعد.

"الظروف كانت طبيعية وعادية".. تفاصيل جديدة عن لحظات اختفاء وسقوط طائرة الرئيس الإيراني بعد عقد على اختفاء الطائرة الماليزية.. خبير بريطاني يقدم نظرية صادمة حول أحد أكبر ألغاز الطيرانشائعات ونظريات مؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

وقال ليفتيريس باباكالدوكاس، عمدة الجزيرة، لوكالة أسوشيتد برس إنه كان على متن القارب مع أعضاء من ممثلي وسائل الإعلام عندما رأوا جثة على ارتفاع حوالي 20 متراً فوق شاطئ آغيا مارينا بعد الساعة العاشرة صباحا بقليل.

وقال: "لقد قمنا بتقريب عدسات الكاميرات ورأينا أنه هو".

وأضاف أن الجثة تبدو وكأنها سقطت على منحدر شديد وتوقفت عند السياج ووجهها لأعلى مع وجود بعض الصخور فوقها.

وموزلي هو طبيب متخصص في التغذية والحميات الغذائية وهو معروف في بريطانيا بظهوره المنتظم على شاشات التلفزيون والإذاعة وكتابة المقالات في صحيفة "ديلي ميل".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: تشييع جثامين 4 فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي في هجومه الدموي على النصيرات عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم مارين لوبان تلقي بصوتها في سباق انتخابي ساخن: توقعات بتفوق حزبها على حزب ماكرون إعلام بريطانيا اليونان جثة ـ جثث اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: أكثر من 270 قتيلا في "مجزرة النصيرات" ومسؤول أممي يصف المخيم بـ "مركز الصدمة الزلزالية" يعرض الآن Next في اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next شاهد: تشييع جثامين 4 فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي في هجومه الدموي على النصيرات يعرض الآن Next شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next إدراج رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة تيموشينكو على قائمة المطلوبين في روسيا اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا فرنسا احتجاز رهائن فلسطين الشرق الأوسط البرلمان الأوروبي روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ممثلة ببرنامج “صنع في السعودية” … “الصادرات السعودية” تحصد جائزة “MMA SMARTIES” العالمية
  • هآرتس: العداوة أبدية بين اليهود الدينيين والقوميين المتطرفين
  • لافروف: الحرب الإسرائيلية على غزة يجب أن تتوقف فوراً
  • الحكيم: رئاسة النواب يجب ان تشغلها شخصية قيادية ممثلة لمكونها
  • «الشؤون الإسلامية» تفعل خدمة الرد الآلي عبر هاتف مجاني للرد على استفسارات الحج
  • مايكل دانفورد: نحن بحاجة إلى تسليط أنظار العالم على السودان فالوضع مأساوي، والشواني: هذا العدو لا يفهم!
  • 5 معلومات عن زوجة أمير طعيمة الجديدة.. ممثلة صاعدة وخبيرة مظهر
  • درجات الحرارة القاتلة.. كيف توفى المذيع البريطاني مايكل موسلي؟
  • خرج في نزهة.. العثور على جثة المذيع البريطاني مايكل موسلي في جزيرة يونانية
  • فيديو: بعد اختفائه لعدة ايام.. العثور على جثة الطبيب والمذيع البريطاني مايكل موزلي في اليونان