يدخل اليوم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية معسكرًا تدريبيًّا مغلقًا بمحافظة الإسكندرية، في بداية تحضيراته لبطولة أمم إفريقيا، التي من المقرر أن تستضيفها مصر في شهر أكتوبر المقبل، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية 2025 بجزيرة سيشيل.
 

يستمر معسكر منتخب الكرة الشاطئية بالإسكندرية، خمسة أيام، حيث يختتم يوم الأربعاء المقبل.


 

20 لاعبًا في معسكر منتخب الشاطئية
واستدعى مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية 20 لاعبًا، للانتظام في معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم، على أن يخوض منتخب مصر تدريباته اليومية على أحد الشواطئ الرملية بالإسكندرية.
 

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشاطئية
يضم الجهاز الفني لـ منتخب كرة القدم الشاطئية كلًّا من مصطفى لطفي مديرًا فنيًّا وأحمد أبو سريع مدربًا عامًّا، محمد فوزي مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبيبًا، عباس حسانين المدلك، الجهاز الإداري أحمد سامي ومحمد منجي، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

 

منتخب الشاطئية يتأهل للمونديال 
ونجح مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب الشاطئية، في تحقيق إنجاز تاريخي هو الأول في تاريخ فراعنة الشاطئية، حيث قاد الفريق لتحقيق الميدالية الفضية في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية الماضية، لينتزع أحد بطاقتي التأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية، رفقة المنتخب السنغالي المتوج باللقب الإفريقي.

 

وأعلن الفيفا في شهر ديسمبر الماضي مصطفى لطفي ضمن أفضل 20 مدربًا في العالم في الكرة الشاطئية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الشاطئية منتخب مصر بطولة إفريقيا كأس العالم الشاطئية كرة القدم الشاطئية لمنتخب الشاطئیة منتخب الشاطئیة مصطفى لطفی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي يجيد التعامل مع الجميع، وذلك قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد صلاح لاعب واعي وشخصية منضبطة ويعرف حدوده والتزاماته، ويعرف كيف يتعامل مع الجميع".
وأضاف: "حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب لديهما من الخبرات التي تساعدهما على التعامل مع جميع المواقف خصوصًا أن علاقتهما مع صلاح كان عليها لغطًا كبيرًا".
وتابع: "الجوانب النفسية لها عامل كبير في تعامل صلاح والجهاز الفني لمنتخب مصر، وبالتأكيد حسام وإبراهيم لهما أسلوبًا جميعًا، ويهمهما توفير الأجواء المناسبة في المنتخب".
وأكمل: "أعتقد أن محمد صلاح سيتعامل بكل إيجابية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهذا سيفرق كثيرًا في مستوى منتخب مصر، فطالما كانت هناك أجواء أسرية ستكون الأجواء الإيجابية".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن نرى معسكر منتخب مصر في أفضل حالاته من الناحية الاجتماعية، لأن هذا سيمنح الفريق دافع كبير قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • منتخب القوس والسهم يستعد للأولمبياد باريس لمعسكر مغلق تحت إشراف خبير إيطالي
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • معسكر إعداد لمنتخب القوس والسهم تحت إشراف الخبير الإيطالي ألبرتو زاجامي
  • عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو.. اليوم
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026