تترقب جماهير الكرة العربية بصفة عامة والإماراتيه بصفة خاصة انطلاق مباراة فريق العين الإماراتي أمام نظيره يوكوهاما اليابني، بذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2024، اليوم السبت، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب "نيسان" في اليابان.

ويسعى فريق العين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تسهل مهمته في في مواجهة العودة والاقتراب خطوة من تحقيق لقبه الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يشارك العين الإماراتي في النهائي للمرة الرابعة في تاريخه وحقق اللقب من قبل مرة وحيدة في عام 2003.

تشكيل العين الإماراتي المتوقع لمواجهة يوكوهاما الياباني بنهائي دوري أبطال اسيا

ومن المتوقع ان يبدأ العين الإماراتي مباراته أمام يوكوهاما الياباني بذهاب نهائي دوري أبطال أسيا بتشكي مكون من:

خالد عيسى في حراسة المرمى.

إريك يورجينس دي مينيزيس و كوامي أوتون و خالد الهاشمي و بندر في خط الدفاع.

بارك يونج وو و أحمد برمان و يحيي نادر و أليخاندرو روميرو”كاكو” و ماتياس بالاسيوس في خد الوسط.

ويقود الهجوم سفيان رحيمي.

موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني

من المقرر أن تنطلق مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني بذهاب نهائي دوري أبطال اسيا، في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني

وتذاع مباراة العين الإماراتي  و يوكوهاما مارينوس الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، عبر قنوات SSC SPORT الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال آسيا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة العین الإماراتی بذهاب نهائی دوری أبطال یوکوهاما الیابانی

إقرأ أيضاً:

فوز فريق غزالة على فريق السعديين في نهائي دوري مراكز شباب مصر بالشرقية

فاز فريق مركز شباب غزالة بالمركز الأول بركلات الجزاء على فريق مركز شباب السعديين في نهائي دوري اتحاد مراكز الشباب بمحافظة الشرقية وذلك على ملعب مركز شباب أبو حماد، ليتم تصعيد الفريقين للمشاركة في تصفيات نهائي دوري شباب مراكز شباب مصر على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال حفل نهائي دوري اتحاد مراكز شباب مصر ومعرض أندية الفتاة والمرأة وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وبحضور الدكتور ماجد العزازي رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر واللواء ثروت سويلم عضو مجلس النواب والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية والمهندس عمرو عبد السلام رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبو حماد ورئيس فرع الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالشرقية والدكتور أيمن عبد المقصود وكيل مديرية الشباب والرياضة والرياضة والدكتور أحمد حماد مدير الإدارة العامة للشباب ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وذلك بمركز شباب أبو حماد.

بدأ الحفل بتفقد معرض أندية الفتاة والمرأة ثم السلام الجمهوري والقرآن الكريم للدكتور عبد الله الجد ثم كلمة الترحاب للمهندس عمرو عبد السلام جاء فيها" أرحب بالقيادات الشعبية والتنفيذية الذين شرفونا في حفل ختام دوري الإتحاد العام لدوري مراكز شباب مصر بالشرقية، ونقوم بتنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية لشبابنا، وجارى تنفيذ مشروعات خدمية بمركز شباب أبو حماد تعود بالنفع على أهل أبو حماد، وشرف لمركز شباب أبو حماد احتضان هذه الاحتفالية وشرف كبير لأبو حماد وجود اللواء ثروت سويلم والدكتور ماجد العزازى، وجاري إنشاء عدد من المشروعات بمركز شباب أبو حماد أبرزها إقامة مدينة ملاهي وقاعة أفراح وحديقة أطفال ومول تجارى.

وأوضح الدكتور ماجد العزازى "فخور بتواجدي بين أهلي والمشاركة في نهائي دوري مراكز شباب مصر، استطعنا احداث طفرة في مراكز شباب مصر، وقام الدكتور أشرف صبحى بتبني سياسة الاستثمار في الرياضة لتخفف الأعباء، نسأل الله أن يعيد علينا هذه الأيام المباراة وعلى مصرنا بالخير واليمن والبركات والأمن والسلام تحت قيادة راعى الشباب الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل عام أنتم بخير.

وأضاف الدكتور محمود عبد العظيم "ينفذ دوري مراكز شباب مصر على مستوى محافظة الشرقية ومعرض أندية الفتاة والمرأة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وذلك بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتنشيط الحركة الرياضية والشبابية داخل المحافظة واكتشاف ورعاية المواهب.

وأكد اللواء ثروت سويلم حرص القيادة السياسية على دعم الأنشطة الرياضية والشبابية، ونرحب بالسادة الضيوف على أرض أبوحماد، وجاري عمل انترلوك في المنطقة المجاورة للملعب واستغلال المبنى القديم للصالح العام وتبني خطة للإرتقاء بمركز شباب أبو حماد وكل عام انتم بخير.

وتخلل الحفل أغاني وطنية في حب الوطن والتضحية من أجله، واختتم الحفل بتكريم الفائزين في دوري كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة بنات وتنس الطاولة وأندية الفتاة والمرأة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • فوز فريق غزالة على فريق السعديين في نهائي دوري مراكز شباب مصر بالشرقية
  • ماجد سلطان: دبي جاهزة لاستضافة دوري أبطال آسيا للسلة
  • تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة باكستان الليلة
  • “الآسيوي” لكرة القدم: العين أكمل قصته مع دوري الأبطال في موسم النجوم العالميين
  • العين يبصم على وداع «الإمارات» بثلاثية
  • منتخبنا الوطني في مهمة القبض على نقاط الصين تايبيه بالتصفيات الآسيوية المشتركة
  • الإمارات والعين.. «الظهور الأخير»
  • كاف يحدد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية