تصدر اسم مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا تريند محرك البحث جوجل، وذلك بسبب ورود ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي، بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، اثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.


 

يقدم لكم الفجر الفني أول تعليق من عصام صاصا بعد أزمته الأخيرة

علق مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، على أزمته الأخيرة، وذلك بعد الإفراج عنه، من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب صاصا في منشوره:" كل اللي بيحبوني واللي مبيحبونيش واللي شمتانين فيا يركزوا في الكلام ده، طبعًا الحمدلله على كل حال وكل اللي يجيبه ربنا خير".

 

وتابع:" بس ليه الناس شايفاني وحش ؟ ربنا اللي يعلم انا الموضوع ده مأثر فيا قد ايه ويارب ما حد يتحط في ربع الموقف اللي انا فيه،ربنا يرحم الراجل اللي انا شايل ذنبوا وشكله مبيفارقش عيني من ساعة اللي حصل ويصبر أهله".

 

وأضاف: "بس في حاجات محدش  يعرفها لازم أطلع اوضحها بس أنا مش قادر أحكي حاجه دلوقتي من التعب اللي أنا فيه".

 

تقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا


 

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.


 

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب اعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

وكان قد غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة، يوم الإثنين الماضي، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعى، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في قتل أربعينى عن طريق الخطأ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطب الشرعی عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام

تصدر اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال الساعات الأخيرة، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تأييد محكمة جنح أكتوبر، حكم حبس الشخص المتسبب في وفاته، وإصابة زوجته لمدة 3 سنوات، في حادث السير الذي تعرضا له بمدينة الشيخ زايد.


 

ويرصد لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال اجتمع فيها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور مع ابنته ريهام


 

بنت من شبرا

تقابل أشرف عبدالغفور مع ابنته في مسلسل بنت من شبرا، من بطولة ليلى علوي، طارق لطفي، شويكار، وعزت أبو عوف، والذي عُرض في 2004، ومن تأليف فتحي غانم وإخراج جمال عبدالحميد.

فارس بلا جواد

قبل أن تشارك ريهام مع والدها في مسلسل فارس بلا جواد، من بطولة محمد صبحي، والعمل من إنتاج 2002، وشارك به جميل راتب، سيمون، هناء الشوربجي، ومن تأليف محمد صبحي وإخراج أحمد بدر الدين.

الملك لير

كما اجتمعا بعدها على خشبة المسرح مع يحيى الفخراني بمسرحية الملك لير في 2001، وضم العمل أحمد سلامة، أحمد عبدالحليم، وسلوى محمد علي، ومن تأليف فاطمة موسى، وإخراج أحمد عبدالحليم.

مسلسل زيزينيا

وسبق واجتمع أشرف وريهام في أكثر من عمل، منها الجزء الثاني من مسلسل زيزينيا بعنوان الليل والفنار، وكان ذلك في بداية مسيرة ريهام عبدالغفور الفنية، والعمل من بطولة يحيى الفخراني، هالة صدقي، فردوس عبدالحميد، وهدى سلطان، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج جمال عبدالحميد.

شرخ في جدار العمر 

ثم شاركا سويًا بمسلسل شرخ في جدار العمر، وضم العمل يوسف شعبان، هادي الجيار، ومنى حسين، ومن تأليف طارق ريحان، وإخراج إلهام دراز. 

شيخ العرب همام

وظهر الراحل ضيف شرف في مسلسل شيخ العرب همام من بطولة يحيى الفخراني وصابرين وريهام عبدالغفور، والعمل من إنتاج 2010، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسني صالح. 

عجائب القصص في القرآن 

واشترك أشرف عبدالغفور وابنته في المسلسل الديني عجائب القصص في القرآن والذي عرض في 2014، وضم نخبة من النجوم منهم يحيى الفخراني، ماجد الكدواني، طارق لطفي، وأحمد راتب، والعمل من تأليف محمد بهجت وإخراج مصطفى الفرماوي.


 

رشيد

ويعد آخر عمل جمع بين ريهام عبدالغفور ووالدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور هو مسلسل "رشيد "يتكون مسلسل "رشيد" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح،وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح،وتأليف وسام صبري

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. أحمد الفيشاوي يشارك صورا من العرض الخاص لـ «بنقدر ظروفك»
  • لعدم وصول تقرير الطب الشرعي.. جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية
  • حسن شاكوش التريند الرابع على اليوتيوب
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "دواعي السفر"
  • بعد تصدره التريند.. تعرف علي ملخص الحلقات الاولي من مسلسل "دواعى السفر"
  • لهذا السبب٠٠ عصام صاصا التريند السادس على "يوتيوب"
  • " عم جيلو" ل حمو بيكا تتخطى المليون على اليوتيوب
  • لهذا السبب٠٠ حسن شاكوش التريند الثالث على اليوتيوب
  • بعد تصدره التريند.. أعمال جمعت بين أشرف عبدالغفور وابنته ريهام
  • بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور