متابعة بتجــرد: حل الفنان باسم سمرة ضيفاً على البرنامج الإذاعي “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي على إذاعة “نجوم FM” حيث فتح قلبه وتحدث عن العديد من الأمور، منها رأيه في النموذج المثالي للفنانة والصفة التي يكرهها في المرأة، ورأيه في الفنانين الجدد وأعماله المقبلة والسيرة الذاتية التي يتمنى أن يقدمها وسبب ابتعاده عن السوشيال ميديا، إلى جانب حديثه عن مشاركته في مسلسل العتاولة وإمكانية وجوده في الجزء الثاني.

وبسؤاله عن الأنثى بالنسبة له في السينما، اختار باسم سمرة هدى سلطان، قائلًا: “صوت حلو وتمثيل رائع وطول بعرض.. مازحًا: “الممثلات قاعدين بيقصروا ومحدش شايفهم”.

وكشف باسم عن أكثر صفة يكرهها في المرأة قائلًا: “لا أحب صفة النكد.. وهناك امرأة تحب النكد مثل عينيها.. أتضايقي براحتك ليه تنكدي عليا، ولو متضايقة مني خذي جانبًا بعيدًا عني.

وبسؤاله عن إمكانية زواجه من أربع زوجات، أجاب: “لا أحب ذلك.. ولا توجد إمكانيات أو صحة لأربع، ولا أنصح بالزواج الكثير، لأنك لن تستطيع تعليم أبنائك بشكل جيد أو تصرف عليهم جيداً خاصة في هذا الزمن”.

وأشاد باسم سمرة بالفنان الشاب عصام عمر، مؤكدًا أن محمد فراج وتايسون من النجوم الذين أثبتوا كفاءتهم بجدارة، حيث إنه يتمنى أن يتعاون مع تايسون في عمل فني، خاصة أنه شاركهما في فيلم “ولاد رزق” لكن لم تجمعهم مشاهد.

كما كشف باسم سمرة عن المخرجين الذين يتمنى التعاون معهم قائلًا: “أتمنى التعاون مع أحمد نادر جلال وتعاونت مع يسري نصر الله وأحمد خالد موسى وهادي الباجوري وأتمنى التعاون معهم مجددًا.

وتحدث باسم سمرة عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وهل سيشارك فيه أم لا، قائلًا: “هناك جزء ثاني للعتاولة بالفعل، ولكن لا أعرف إذا كنت سأتواجد فيه أم لا، لأن في الحلقة الأخيرة عيسى تعرض لحادث وسنرى إن كان قد مات أم لا، وهذا سؤال يوجه للمخرج أحمد خالد موسى”.

وكشف باسم سمرة عن المهنة التي كان سيتجه لها لو لم يكن ممثلًا، قائلاً: لو لم أكن ممثلًا لكنت أريد أن أكون شيف، أنا أجيد الطبخ بالفعل وأحب عمل المندي والأسماك”.

كما تحدث عن سر ابتعاده عن عالم السوشيال ميديا، موضحًا أنه لا يحب الظهور إعلاميًا دون أن يكون لديه عمل فني يتحدث عنه، ومؤخرًا أصبح لديه صفحة على السوشيال ميديا وهناك شخص مسؤول عنها، مضيفًا: “لست متفاعلًا مع هذا العالم، والسوشيال ميديا حاليًا أصبحت لجانًا تتحرك بالمال، وهذا العالم ليس حقيقيًا والمرآة الحقيقية هو الجمهور الذي نراه في الشارع”.

وعن الغيرة في الوسط الفني، أردف قائلاً: “الغيرة تأكل القلب والروح لذلك هي كلمة ليست موجودة في قاموسي، مهم أن الممثل ينمي موهبته ولا يقف عند سقف واحد”.

وعن أبرز الفنانين الذين يعتبرهم قدوة له، وصف سمرة، محمود المليجي بعنتيل التمثيل، مضيفًا: “أما إسماعيل ياسين فهو فنان عمل في ظروف صعبة ونهايته كانت مأساوية، والفن مهنة صعبة وليس لها أمان كما يقال”.

وأشار إلى أنه يحضر لفيلم “اللعب مع العيال” مع الفنان محمد إمام ومجموعة كبيرة من النجوم، وسيطرح في موسم عيد الأضحى المقبل، متمنيًا تقديم عمل عن الراحل إسماعيل ياسين خصوصًا الجزء الخاص بنهاية مسيرته الفنية.

main 2024-05-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باسم سمرة قائل ا

إقرأ أيضاً:

سفير كازاخستان بالقاهرة ومديرة منظمة تنمية المرأة يناقشان سبل التعاون الثنائي

عقد سفير كازاخستان لدى مصر خيرات لاما شريف اجتماعًا مع المدير التنفيذي لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، أفنان الشعيبي.

وخلال الاجتماع، ناقش الطرفان آفاق التعاون بين كازاخستان ومنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، وكذلك أولويات مزيد من التفاعل، بما في ذلك على المنصات الدولية.

وخلال المحادثة، تحدث السفير عن أنشطة اللجنة الوطنية لشؤون المرأة والأسرة والسياسة الديموغرافية التابعة لرئيس كازاخستان، وتشكيل وتنفيذ سياسة حكومية شاملة فيما يتعلق بالأسرة، والمساواة بين المرأة والرجل في سياق مفهوم الأسرة والسياسة الجنسانية حتى عام 2030 والمعاهدات الدولية في مجال حماية حقوق المرأة والأسرة والمساواة بين الجنسين، التي تشارك فيها بلاده.

وفي هذا السياق، تمت الإشارة بشكل خاص إلى خطة العمل الجديدة التي وافق عليها الرئيس قاسم جومارت توكاييف، والتي تنص على مجموعة من التدابير لتعزيز المساواة بين الجنسين، وحماية حقوق الطفل، ومكافحة العنف المنزلي، وتوسيع نطاق حقوق الإنسان في نظام العدالة الجنائية.

وتمت مناقشة خطط كازاخستان للفترة المقبلة في مجال حماية حقوق المرأة والأسرة، بما في ذلك مشاركة الدبلوماسية الكازاخستانية الشهيرة مادينا دزهاربوسينوفا في انتخابات لجنة الأمم المتحدة المعنية بالقضاء على التمييز ضد المرأة (سيداو) لعام 2025-2028، والذي من المقرر أن يقام في 7 يونيو 2024.

وأشادت رئيسة أمانة منظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، أفنان الشعيبي، بشكل إيجابي بالشراكة والثقة طويلة الأمد التي تطورت بين كازاخستان ومنظمة التعاون الإسلامي، مشددة على أهمية التبادل المستمر للخبرات وتحسين التشريعات في هذا المجال لحماية حقوق المرأة.

وبشكل عام، أشار الطرفان إلى الاهتمام المشترك بتعميق التعاون وتبادل وجهات النظر حول القضايا الرئيسية المتعلقة بضمان حماية حقوق الأسرة.

منظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي هي هيئة حكومية دولية متخصصة تابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، تم إنشاؤها لتعزيز بنية المساواة بين الجنسين في العالم الإسلامي.

ويعود تاريخ إنشاء منظمة التنمية العالمية إلى عام 2005، عندما عُقدت أول مشاورات رفيعة المستوى في إطار منظمة المؤتمر الإسلامي، وفي عام 2010، في الدورة السابعة والثلاثين لاجتماع مجلس التعاون الإسلامي، حيث اعتمد وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي ميثاق المنظمة العالمية للتنمية الصناعية، والذي دخل حيز التنفيذ في عام 2020، وتم افتتاح المقر الرئيسي في القاهرة عام 2021.

وتتمثل المهام الرئيسية لمكتب المرأة في تقديم الدعم القانوني لسياسات المساواة بين الجنسين، والدعوة والعمل التعليمي، والتنسيق والأنشطة التنفيذية، حيث تلتزم بتطوير وتعزيز دور النساء والفتيات في المجتمع بهدف تمكينهن ودمجهن ودعمهن في البيئة السياسية والاجتماعية والتعليمية والثقافية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة باسم سمرة يمازح محمد إمام
  • حكاية رقصة «إحنا البمبوطية».. خطفت قلوب الجمهور على السوشيال ميديا
  • سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق
  • عاجل.. متحدث الحكومة يكشف موعد وقف انقطاع الكهرباء
  • التحقيق مع مسلم مطرب المهرجانات.. نقابة الموسيقيين تصدر بيانًا عاجلًا يكشف التفاصيل
  • نهاد صبيح تناقش «التأثير السلبي للسوشيال ميديا على العلاقات الأسرية» بمكتبة مصر العامة
  • نهاد صبيح: الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا دمر القيم والتقاليد
  • مكتبة مصر العامة تنظم ندوة حول «التأثير السلبي للسوشيال ميديا»
  • سفير كازاخستان بالقاهرة ومديرة منظمة تنمية المرأة يناقشان سبل التعاون الثنائي
  • برلماني يكشف سر هجومه على الحكومة وسياسته.. وهذا رأيه في التحول للدعم النقدي