بوابة الوفد:
2024-06-06@00:55:16 GMT

المشدد 10 سنوات للمتهمين باستعراض القوة

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة 10 متهمين بتهمة استعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة لشخص في منطقة المعصرة، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة استعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة لشخص في المعصرة، حيث قام المتهمون بالتعدي بالضرب على 3 أشخاص بسبب خلافات جيرة بينهم، ما تسبب في إصابة المجني عليهم بكسور وجروح في الجسد.

وفي واقعة أخرى، أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمًا بالإعدام شنقًا بحق المتهم "محمود. م" ، بناءً على اتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية، وذلك أمام طفلتهما في منطقة الطالبية، واستند الحكم إلى الرأي الشرعي الصادر عن المفتي بإعدام المتهم.
وكان قد أُسند للمتهم جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في القضية رقم 20877 لسنة 2023 جنايات الطالبية، حيث قام بـ قتل زوجته طعنًا بالسكين داخل منزل والدها بسبب خلافات مادية بينهما “ فلوس جمعية”.

 

بعد تلقي بلاغ من أحد الأهالي يفيد قتل سيدة داخل أحد المنازل بمنطقة الطالبية، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وأكدت الواقعة، حيث كشفت التحقيقات أن الزوجة كانت تعيش مع أهلها بعد الانفصال عن زوجها بسبب الخلافات بينهما، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة القضية إلى المحكمة، التي أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا للمتهم محمود. م.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة استعراض القوة إحداث عاهة مستديمة محكمة عاهة مستديمة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 5 سنوات لصاحب محل لحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص بقليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية كل من المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، بالسجن المشدد 5 سنوات، لصاحب محل، لاتهامه بحيازة سلاح ناري "فرد خرطوش" وذخائر، دون ترخيص بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 138 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 331 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "عبد الله ع ت"، 20 سنة، صاحب محل، ومقيم منطي مركز قليوب، لأنه في يوم 10 / 1 / 2024، بدائرة مركز شرطة قليوب أحرز سلاحاً نارياً غير مششخن (فرد خرطوش) بغير ترخيص، كما أحرز ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً له في حيازته أو إحرازه.

وكشفت تحريات ضابط المباحث بالواقعة، والتي أكدت بأن تحرياته السرية توصلت لإحراز المتهم سلاح ناري فرد خرطوش وذخيرة وعزي قصده الدفاع عن النفس.

 







مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته بالصف بسبب خلافات أسرية
  • المشدد 7 سنوات لمندوب مبيعات قتـل شخص بالقليوبية
  • المشدد 8 سنوات للمتهمين بحيازة مواد مخدرة وسلاح ناري بالصف
  • المشدد 5 سنوات لـ "صاحب محل" لاتهامه بحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص بـ القليوبية
  • السجن المشدد 5 سنوات لصاحب محل لحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص بقليوب
  • منعته من شرب المخدرات.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإطلاق النار بسوهاج
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار فى المخدارت
  • المشدد لصاحب شركة لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • المشدد 10 سنوات لنجار تاجر مخدرات بالشرقية