أصيب سائق باشتباه كسر مضاعف بالكتف الأيسر واشتباه كسر بضلوع الصدر من الجهة اليسرى، وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بسبب خلافات بينهم، وتم نقله إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحويله إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقى القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام بوصول " ه ص ا " 32 سنة سائق مصابا باشتباه كسر مضاعف بالكتف الأيسر واشتباه كسر بضلوع الصدر من الجهة اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم حجزه للعلاج.

وتم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وانتقلت قوة أمنية للفحص والتحري، وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص تشاجروا مع المجنى عليه إثر خلافات بينهم وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وأحدثوا إصابته، وتم نقله للمستشفى، وألقى القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الاعتداء على سائق حوادث سائق مباحث القليوبية مستشفى بنها الجامعي مستشفى شبين القناطر مشاجرة شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

السجن 15 عامًا لعامل قتل جاره خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، اليوم الثلاثاء بمعاقبة ، عاطل بالسجن 15 عاما، لاتهامه بقتل جاره خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات متعلقة بالجيرة.

تعود وقائع القضية التي تحمل رقم 34511 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بقيام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، وعقب نقله إلى المستشفى توفي متأثرا بإصابته.

 

خلافات جيرة

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة، فإنه إثر خلافات سابقة على مدار 3 أشهر بين المتهم "م.إ.ا" عاطل، وبين المجني عليه "س.م.م"، وقبل الواقعة بيومين حضر المجني عليه أمام سكن عائلة المتهم، وحدثت مشادة كلامية بسبب الأطفال وخلافات جيره، وانصرف بعد ذلك.

3 طعنات ق 

وكشفت التحقيقات أنه في يوم الواقعة، بحث المتهم عن المجني عليه، وعند مشاهدته حدث مشاجرة علي أثرها أخرج المتهم من ملابسه سلاحا أبيض، وتعدي على المجني عليه بعدد 3 طعنات في الصدر والفخذ، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتوفي بعد ذلك بسبب إصابته وتحرر محضر بالواقعة، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم مسجل خطر تحت رقم "15/795 ب- فرض سيطرة"، وله ملف إجرامي بعدد 45 قضية ضرب وأسلحة بيضاء ومخدرات.

عقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها السابق .

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بقتل سائق بسبب موبايل في القليوبية
  • لسرقة سيارته.. الحكم على سائقين قتلا زميلهما فى القليوبية ليونيو المقبل
  • ضبط المتهمين بالاعتداء على سائق وسرقته بالجيزة
  • خلافات المصاهرة.. ضبط 4 عمال بينهم مصابين في مشاجرة بجزيرة شندويل
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بـ القليوبية
  • استئناف محاكمة سائق أنهى حياة شخص في شبرا الخيمة
  • إدانة عامل بتهمة السرقة.. والجنايات تعاقبه بالسجن المشدد
  • ضربها بأنبوبة بوتاجاز ..الصور الأولي لسيدة الخانكة المقتولة علي يد زوجها
  • عذبها وضربها بأنبوبة بوتاجاز.. مصرع سيدة على يد زوجها بالخانكة
  • السجن 15 عامًا لعامل قتل جاره خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة