أعلنت المملكة العربية السعودية عن توفير فرص عمل للمصريين بالمملكة، وذلك في التخصصين التاليين: "طبيبة أمراض جلدية وتجميل ، وطبيبة تقويم أسنان "، إلا أنه يشترط الحصول على درجة الماجستير من سنتين عل الأقل، وألا يزيد السن عن 47 سنة، وكذلك قبول العمل مع الجنسين .

حالة الطقس في السعودية.. أمطار ودرجات حرارة تصل لـ 44

ويبدأ الراتب من 18000 ريال، بحسب الخبرة ، بالإضافة إلى عمولة من الدخل، وكذلك توفير السكن، ووسائل الانتقال ،وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، مع توفير تذكرة سفر مجانية كل عام، وأوضحت "الوزارة" أن مدة العقد ستكون عامين .

 

التقديم على فرص عمل السعودية

 

 والتقديم على فرص عمل السعودية لمدة 10 أيام ، خلال الفترة من 13 إلى 23 مايو 2024 الجاري، وتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة" .

 

 الأوراق المطلوبة هي:-

 

 1-سيرة ذاتية مطبوع عليها صورة شخصية ..2- صورة من جواز سفر ساري..3- صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة .

 

قاعدة بيانات للراغبين في السفر الى الخارج


 هذا وتقوم وزارة العمل المصرية خلال هذه الأيام بتدشين قاعدة بيانات للراغبين في السفر الى الخارج، لتوفير كافة الفرص للطلبيات التي توفرها الوزارة ومكاتبها في الخارج .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية فرص عمل للمصريين فرص عمل التقديم على فرص عمل السعودية فرص عمل السعودية فرص عمل

إقرأ أيضاً:

السياحة تلزم الشركات بتعليق أسماء الحجاج على كل أتوبيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخطرت وزارة السياحة والآثار، اليوم، غرفة شركات السياحة ببعض التعليمات الواجب الالتزام بها من جانب سائقي ومشرفي رحلات الحج البري، وذلك ضمن الإجراءات المنظمة لموسم حج 1445 هـ.

وقالت الوزارة، إنه يجب التنبيه على مشرفي رحلات الشركات السياحية القادمة بأكثر من مركبة بضرورة الالتزام بأماكن وأسماء الحجاج بالأتوبيسات طبقا لكشف الأمن العام، ووضع لافتة بأسماء الحجاج في مقدمة الأتوبيس لتسهيل الأمر عليهم خلال تنقلاتهم ذهابا وعودة من الأراضي المقدسة.

كما طالبت بالتأكيد على الشركات السياحية الناقلة للحجاج بضرورة استلام إذن الإفراج الجمركي لكل مركبة من الجمارك بعد استلام استمارة 126 نظرا لوصول العديد من الأتوبيسات بميناء نويبع البحري بدونها، وذلك حرصا على نقل الحجاج دون أية عقبات.

وكانت طالبت الوزارة، بالتشديد على سائقى الحافلات البرية بعدم ارتداء ملابس الإحرام خلال فترة موسم الحج أو تأدية أي شعيرة مرتبطة بالحج، وحال مخالفة ذلك سيتم إلقاء القبض على السائقين المخالفين من قبل السلطات السعودية فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الوزارة حيال الشركة المخالفة، حيث أنه تم إلقاء القبض على عدد من السائقين لمخالفة هذه التعليمات من قبل السلطات السعودية.

و يلزم دخول حافلات البر الناقلة للحجاج عبر منفذ حالة عمار بحد أقصى يوم 29 ذو القعدة 1445هـ، حيث انه وفقاّ للتعليمات الصادرة من السلطات السعودية بشأن الحافلات البرية المتأخره، سوف يتم توقيع غرامة مالية قدرها (100) ريال سعودى عن كل حاج داخل الحافلة، وتشديد الغرامة على الشركات الذى سبق تطبيق الغرامة عليها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • خبيرة توضح كيفية تحقيق التوازن الحمضي القاعدي في الجسم
  • وزارة الطاقة توفر وظائف شاغرة لحملة الشهادة الجامعية بالرياض
  • الأوقاف لـ"صفا": جميع الحجاج المسجلين لدى الوزارة وصلوا الأراضي السعودية
  • وزارة العمل تعلن عن بدء اختبارات قبول الشباب للعمل في الإمارات
  • «الخارجية» تدعو إلى اتباع الإجراءات خلال الحج
  • وزارة العمل توفر دورات تدريبية للخريجين في شركة هواتف محمولة.. طريقة التقديم
  • السياحة تلزم الشركات بتعليق أسماء الحجاج على كل أتوبيس
  • كيفية التقديم لبرنامج فني رعاية مرضى .. الشروط والتفاصيل
  • الخطوط السعودية تفتح التقديم في برنامج منتهي بالتوظيف
  • السعودية تعلن قدوم 935,966 حاجًا من الخارج