قال أحمد جعفر نجم الزمالك السابق إن الفريق الأبيض خاض مواجهة نهضة بركان بذهاب نهائى كأس الكونفدارلية خائفًا في الشوط الأول مؤكدًا أن الفريق افتقد الخطورة على مرمى بطل المغرب في بداية اللقاء.
أضاف جعفر خلال تصريحات تلفزيونية لملعب الشمس مع كابتن مجدى عبد الغنى أن النهائيات تحتاج إلى الروح القتالية حتى أخر قطرة عرق،لافتًا إلى أن اللاعبين قصروا في الشوط الأول من اللقاء.

الزمالك يخسر من نهضة بركان 2-1..نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (فيديو) تشكيل أستون فيلا المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي


تابع جعفر:" الزمالك نزل خايف في الشوط الأول واستحوذ في الشوط الثانى وكام لازم الزمالك يقفل أول ربع ساعة والفريق افتقد الخطوة الهجومية على مرمى نهضة بركان المغربى".
وواصل:" جوميز المدير الفني للزمالك تأخر في إجراء التغييرات، وهدف سيف الجزيري في بداية الشوط الثاني أحبط معنويات الفريق المغربي، وسيطر الزمالك لفترة، وأضاع زيزو هدفا مؤكدا كان من الممكن أن يريح الفريق الأبيض في مباراة العودة، المقرر لها الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني مباراة الزمالك ستاد القاهرة أحمد جعفر جوميز الزمالك نجم الزمالك السابق نهضة بركان المغربي مباراة الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان نهضة برکان فی الشوط

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد رسمي من الزمالك على مفاوضات نجمي نهضة بركان


ترصد إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، بعض الصفقات الممكنة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد حل أزمة القيد التي تضرب القلعة البيضاء في الموسم الحالي.

- حقيقة مفاوضات الزمالك وجميع نهضة بركان

وأكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس مع أحمد شوبير:" جماهير نادي الزمالك هي السبب الأول في تحقيق لقب الكونفدرالية".

وتابع:" لقب الكونفدرالية أهم من كل إنجازاتي داخل الزمالك، وبعد فك القيد الأول بحثنا عن الصفقات المجانية بسبب الوضع المادي".

بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان مهاب ياسر: سعداء لفرحة جماهير الزمالك ولا يهمنا الأهلي أو الترجي في السوبر الإفريقي

وواصل:" بعض الصفقات تنتظر الفرصة لإظهار مستواها الفني المميز ونسير بخطة محكمة وملف الصفقات الجديدة في يد جوميز الآن".

وأشار:" عواد وزيزو وصبحي مستمرين مع الزمالك، وكنا نعاني من الضغغط الفترة الماضية، لذلك لم تعقد أي جلسات مع اللاعبين ولكن الجميع متفق على مساندة الزمالك".

وأختتم:" غير صحيح ما يتردد بوجود اهتمام بثنائي نهضة بركان لبحيري والفحلي".
 

مقالات مشابهة

  • جوميز: فتوح خاض مباراة بركان مصابًا.. ولا يمكنني التحكم في ردود فعل لاعبي الزمالك
  • جوميز يعلق على تعثر الزمالك أمام فيوتشر في الدوري
  • لغة الأرقام تُجيب.. هل فقد الزمالك الأمل في الدوري بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر؟
  • في ظهوره الأول بعد التتويج القاري .. تعثر محلي جديد للزمالك بالتعادل أمام فيوتشر
  • نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يكشف موعد دفع غرامة مساعد فيريرا
  • عاجل.. رد رسمي من الزمالك على مفاوضات نجمي نهضة بركان
  • قصة الصوره التى تهدد بتوقيع عقوبات على الزمالك من الكاف
  • محمد صلاح: جمهور الزمالك قدم ملحمة في مباراة نهضة بركان
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. نهضة بركان يخرس كل الأفواه الحاقدة وينجح في تحقيق مكاسب عديدة