فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2024.. لا يتبقى سوى 48 ساعة فقط، على آخر موعد لـ دفع فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2024، قبل توقيع غرامة تأخير دفع الفاتورة التي تصدر كل 3 أشهر، على الخط الأرضي.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2024

ويستعرض موقع «الأسبوع» للمتابعين والقراء موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2024، وفقًا للخدمة الشاملة التي يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2024طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

- يمكن الا ستعلام عن قيمة فاتورة أبريل 2024، من خلال موقع الشركة باستخدام رقم الهاتف الأرضي.

- أو من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777.

فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر أبريل 2024طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن للراغبين في سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر أبريل 2024، الدفع من خلال الطرق التالية:

- الدفع من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط هنـــــــــــا.

- الدفع الإلكتروني.

- أو عبر تطبيق الشركة للهواتف الذكية.

فاتورة التليفون الأرضيموعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر أبريل 2024

والجدير بالذكر أن، الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2024، بالنسبة للعملاء الذين لا يدفعون بنظام باقات الدفع المسبقة، حيث تصدر الفاتورة في 15 أبريل وحتى 15 مايو الجاري، وتسدد دون أي غرامة، ومن يوم 16 مايو وحتى 16 يونيو تسدد الفاتورة إضافة إلى دفع غرامة، وفي حالة عدم الدفع يتم تحويل الرقم إلى استقبال فقط.

فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر أبريلقيمة الغرامة على فاتورة التليفون الأرضي

ويذكر أن، قيمة الغرامة على فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل، 10 جنيهات، أو نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، دون إضافة رسوم أخرى.

اقرأ أيضاًاحذر من قطع الحرارة.. خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا

قبل ما الحرارة تقطع.. خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

بوسائل متعددة.. طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر مايو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاتورة التليفون الارضي فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التليفون الارضى فاتورة التليفون فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى دفع فاتورة التليفون الارضي استعلام فاتورة التليفون الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم موعد دفع فاتورة التلیفون الأرضی من خلال

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة (شاهد)

قال الدكتور محمد القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد في موجة شديدة الحرارة بدأت بارتفاع تدريجي يوم الخميس الماضي وجرى تسجيل ذروة درجات الحرارة أمس الإثنين.

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة (فيديو) الإرصاد تحذر من استمرار الموجة الحارة (فيديو) اليوم سيستمر ارتفاع قيم الحرارة

وأضاف "القياتي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: "اليوم، سيستمر ارتفاع قيم الحرارة وهذه الموجة شديدة الحرارة، ومن اليوم وحتى الخميس، من المتوقع أن تكون قيم الحرارة على القاهرة الكبرى ما بين 38 و39 درجة".

طقس شديد الحرارة

وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: "الموجة الحارة ستستمر معنا حتى يوم الخميس القادم بطقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء خلال ساعات النهار، والقاهرة ستسجل درجات حرارة صغرى ما بين 26 و27 درجة مئوية، وفي ظل هذه الموجة شديدة الحرارة نتأثر بنشاط نسبي للرياح على العديد من مناطق الجمهورية على مدار اليوم وفترات متقطعة".


وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا خلال هذه الفترة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، واستمرار نشاط الرياح، وخاصة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من النهار، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة أنحاء المحافظة. 

الأرصاد الجوية توصي بإرتداء الملابس الصيفية الفضفاضة وشرب الماء

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية الفضفاضة، وعدم التعرض لاشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.

مقالات مشابهة

  • ينتهي خلال أيام.. آخر موعد لتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر أبريل 2024
  • موعد انكسار الموجة الحارة في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمصريين
  • إنخفاض في درجات الحرارة وتحسن نسبى بطقس الإسكندرية
  • الحق الفرصة.. آخر موعد للتقدم لـ وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2024
  • «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. درجة الحرارة اليوم في القاهرة 39
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة .. فيديو
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024
  • الحق قبل فوات الأوان.. آخر موعد للتقديم على مسابقة التربية والتعليم 2024
  • الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة (شاهد)
  • الحق راجع.. موعد امتحانات الثانوية العامة 2024