تأهل الدحيل إلى المربع الذهبي لكأس أمير قطر بفوزه على العربي 3 /2 اليوم الاثنين في دور الثمانية.

وتقدم التونسي يوسف المساكني بهدف للعربي في الدقيقة الثالثة ثم رد مايكل أولونجا بهدف التعادل للدحيل في الدقيقة الثامنة لكن المساكني تقمص دور البطولة وسجل الهدف الثاني له وللعربي في الدقيقة العاشرة.

وأدرك البرازيلي فيليب كوتينيو التعادل للدحيل في الدقيقة 25 ثم عاد اولونجا وسجل الهدف الثاني له والثالث للدحيل في الدقيقة 59.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدحيل فريق الدحيل كأس أمير قطر نادي الدحيل الدحيل والعربي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وعمر جابر وعبد الرحمن علي ومصطفى الزناري وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو "و مصطفى شلبي ويوسف أوباما وناصر منسي.


تمكن البنك الأهلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، وفي الدقيقة السادسة دفع الجهاز الفني للزمالك بالسيد الغديري بدلًا من مصطفى الزناري بعد تعرض الأخير للإصابة، وألغى الحكم هدفًا للأبيض سجله نبيل عماد دونجا في الدقيقة الثالثة عشرة بداعي التسلل.

ساري يعترف: ترك تشيلسي هو خطأي الأكبر صفقة تبادلية ضخمة ومرتقبة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد


وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتسجيل هدف التعادل وأهدر نبيل عماد دونجا فرصة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعدما تابع عرضية من الجبهة اليسرى وحولها بجوار القائم الأيمن للحارس.


وكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل حتى نجح محمد أشرف "روقا في تسجيل هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 43 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز، ومحمد عاطف والسيد الغديري وعبد الرحمن علي وأيمن الجزار وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي.


ونشط لاعبو الزمالك مع بداية الشوط الثاني، وأهدر مصطفى شلبي فرصة لتسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأولى من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 55 نجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما تلقى تمريرة مصطفى شلبي داخل منطقة جزاء البنك الأهلي قابلها بتسديدة مباشرة على يمين الحارس.


وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من طارق علاء ومازن عادل ومحمد سامح وحازم أسامة بدلًا من محمد أشرف " روقا" ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار"، وفي الدقيقة 67 تمكن محمود قاعود من تسجيل هدف التعادل للبنك للأهلي من رأسية سكنت على يسار الحارس.


وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد عبد الرحيم إيشو مجددًا بدلا من محمد عاطف، وفي الدقيقة 71 تمكن إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 84 نجح حازم أسامة في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.


وتوالت محاولات الزمالك في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب ينفرد بصدارة مجموعته في تصفيات المونديال
  • منتخب ألبانيا يهزم أذربيجان بثلاثية وديًا استعدادًا لأمم أوروبا
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق
  • الزمالك والبنك الأهلي يتعادلان بثلاثية فى بتروسبورت
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام البنك الأهلي بهدف لمثله في الشوط الأول
  • ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم
  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • شهد مصطفى تتأهل للمربع الذهبي لبطولة العالم للكبار للمواي تاي باليونان