أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان بطل الدوري السعودي موسم 2022 / 2023 نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في ضم حارس نادي برشلونة الاسباني مارك اندرية تير شتيجن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان مارك اندريه تير شتيجن قد وقع على تعاقد جديد مع برشلونة في اغسطس الماضي قبل انطلاق الموسم الحالي يقضى باستمراره مع فريق برشلونة حتى عام 2028 وهو ما يعني دخول أدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع ادارة برشلونة حال رغبتهم في ضم الحارس الالماني الدولي .

وكان نادي الاتحاد قد تعرض لهزة كبيرة في مشوار الدوري السعودي لهذا الموسم حيث احتل المركز الرابع وفشل في الحفاظ على لقب الدوري السعودي رغم قيامه بمجموعة التعاقدات الكبيرة في بداية الموسم وعلى رأسها النجم الفرنسي كريم بنزيمة قادما من ريال مدريد والفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان عرض نادي اتحاد جدة ربما يفوق 40 مليون يورو وهو ما سيجعل مسئولي برشلونة يجلسون على مائظة المفاوضات نظرا لرغبة مسئولي برشلونة في الحصول على مقابل مادي كبير لدعم الفريق من خلال الازمة المالية التي يمر بها النادي الكاتالوني .

يذكر ان مارك اندرية تيرشتيجن شارك مع برشلونة في 32 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات و غاب لمدة شهرين عن الفريق بسبب اصابة في الظهر خلال شهر نوفمبر الماضي .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة اتحاد جدة الدوري الإسباني الدوري السعودي الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

شيكابالا على أعتاب الدوري السعودي

اقترب النجم محمود عبد الرازق شكابالا لاعب فريق الزمالك الأول لكرة القدم من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن شيكابالا قد يرحل مع نهاية الموسم الجاري ولو على سبيل الإعارة إلى الدوري السعودي، خاصة أن نادي الرائد السعودي يرغب في الحصول على خدماته.

مختار مختار: تتويج الزمالك بالكونفدرالية يحفز الأهلي أمام الترجي تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر.. عودة ناصر والسعيد

وشدد المصدر على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لا يمانع رحيل " شيكا " خلال الفترة المقبلة.

وكان شيكابالا قد خاض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي من قبل بصفوف نادي الرائد على سبيل الإعارة وقدم مستوى جيد، إلا أنه لم يستمر طويلا قبل العودة للزمالك مرة أخرى.

شيكابالا بقميص الرائد السعودي

وكانت أنباء قد ترددت حول توقيع شيكابالا عقدًا جديدًا مع نادي الزمالك لمدة موسمين بقيمة 28 مليون جنيه، بواقع 14 مليون جنيه للموسم.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة حول مفاوضات برشلونة مع هانسي فليك
  • حقيقة حصول بايرن ميونيخ على مكافآت مالية من برشلونة بسبب ليفاندوفسكي
  • شيكابالا على أعتاب الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مدرب عالمي جديد يدخل حسابات الاتحاد السعودي لخلافة جالاردو
  • تطورات جديدة حول مفاوضات برشلونة مع هانزي فليك لخلافة تشافي
  • كريم بنزيما خارج الاتحاد السعودي لنهاية الموسم
  • جلسة بين وكيل أليجري والاتحاد لخلافة جاياردو
  • أولى صفقات الدوري السعودي.. الشباب يتفق مع زميل رونالدو (فيديو)
  • حارس مانشستر سيتي على رادار الدوري السعودي