تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، إجتماع مع اشرف عبد الصمد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة وأعضاء اللجنة، وبحضور اللواء أشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة لمناقشة وبحث مشاكل العاملين ومطالبهم.

رئيس مياه الفيوم يجتمع باللجنة النقابية للعاملين 

وخلال الاجتماع أكد العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، على أهمية الدور  الذي يجب ان تلعبه اللجنة النقابية بالشركة في مناقشة مشاكل العاملين داخل الشركة ووضع الخطط والمقترحات لحل تلك المشكلات لافتاً لأهمية تحقيق التواصل المطلوب مع إدارة الشركة والعاملين بها والتي من شأنها التقريب بين وجهات النظر وتحقيق المطالب المشروعة وتجنب الخلافات.

وأوضح العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، انه لم يتوانى أو يدخر جهداً  في تحقيق المطالب المشروعة لجميع العاملين بمختلف مواقع العمل وفق اللوائح والقوانين المنظمة لرفع المستوى المادي وتحقيق مطالب العاملين بجميع مواقع العمل ومراعاة حقوقهم والاستماع لمطالبهم من خلال اللجنه النقابيه  لتعزيز قيم الولاء والانتماء لجميع العاملين بالشركة لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم والازدهار  للشركة والعاملين على حد سواء.

وفي نهاية الإجتماع جرت الموافقة على بدء الإجراءات ودراسة تنفيذ بعض المطالب الخاصة بالعاملين وذلك من خلال العرض على المستشار القانوني للشركة ومجلس الإدارة.

674d5e18-0c02-49b0-8117-b8ffed9b603a 9228eed8-7b68-4e6e-bb98-438cfaf279d7 b06c1421-103e-4692-823d-5bc14950b5dd

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم اللجنة النقابية شركة مياه الشرب مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

تكريم المتميزين في احتفال مياه القليوبية بعيد العمال

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حفلا ًلتكريم العاملين المتميزين على مستوى الشركة، تحت رعاية المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية وبحضور قيادات الشركة، يأتي ذلك في ضوء حرص الشركة على الاهتمام بالعنصر البشري في مختلف مواقع العمل بما يسهم في رفع الإنتاجية وتحفيز جميع العاملين وتزامنًا مع الاحتفال بعيد العمال.

وفى بداية الاحتفال رحب المهندس مصطفى مجاهد بالعاملين وأسرهم معربًا عن سعادته بهذا الاحتفال والذى تحرص الشركة على إقامته كل عام، موجهًا الشكر والتقدير للجميع على جهودهم الواضحة التى يبذلونها  طوال العام، ولإخلاصهم  وتفانيهم في أداء عملهم .

وأضاف رئيس الشركة، أن هذه المناسبة لها واقع كبير على العاملين وتوفير بيئة عمل إيجابية تعزز ولائهم الوظيفي وتقوي العلاقات بين الزملاء في المكان الواحد، كما أنها من أهم العوامل التي تعمل على بناء المؤسسات بشكل جيد وتساهم في رفع الإنتاجية وترسيخ ثقافة التميز لديهم، بالإضافة إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار لدى العاملين وتشجعهم لرفع فاعلية الأداء والتطوير والتميز في العمل من أجل الإرتقاء وتقديم خدمة افضل للمواطنين.

وفى نهاية الإحتفال تم منح العاملين المكرَّمين جائزة مالية قيِّمة وشهادات تقدير كما وجه العاملون الشكر لرئيس الشركة على إهتمامه بالجوانب الإجتماعية والإنسانية التي تخص العاملين مُعبرين عن سعادتهم وشكرهم بهذا التكريم ولما لمسوه من مشاعر الحب والتقدير، كما تم إلتقاط صورة تذكارية للمكرمين .

مقالات مشابهة

  • مياه الفيوم تستعرض الموقف التنفيذي لمحطات المعالجة للصرف الصحي
  • تكريما لجهودهم.. 36 تأشيرة حج للعاملين بالأزهر ممن قاربوا على سن المعاش
  • “أرحومة” يتابع سير عمل لجان الشركات المتعثرة والمنسحبة ويطلع على نتائجها
  • سكرتير عام شمال سيناء يجتمع باللجنة التنسيقية العليا للسكان بالمحافظة
  • رئيس مياه الفيوم يعقد اجتماع لمناقشة نسب التنفيذ بمشروع خزان ورافع مياه قصر الجبالي
  • رئيس مياه الفيوم يناقش نسب تنفيذ مشروع خزان قصر الجبالي
  • متى يمكن للعاملين بالخارج الاشتراك في التأمينات؟.. «التضامن» توضح
  • اللجنة النقابية للعاملين بـ "الوفد" تؤكد ضرورة إنهاء أزمة التعيينات الأخيرة
  • اللجنة الوطنية" تنظم ورشة للعاملين بحماية الطفل لمكافحة الهجرة غير الشرعية
  • تكريم المتميزين في احتفال مياه القليوبية بعيد العمال