قال محمود عطية، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إن قضية الإيجار القديم يتم إحيائها كل فترة، موضحا أن التوازن بين المالك والمستأجر لا يكون بطرد المستأجر، ووضعه تحت سيطرة المالك. 

الإيجار القديم

وأشار عطية، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنه ليس ضد رفع قيمة الإيجار القديم ولكن بشكل متوازن، مضيفا: "هنخلي الناس لاجئين في بلدهم.

. الناس الغلابة هتروح فين، تنام في الشارع".

بسبب واقعة سيدة التجمع| أديب ينفعل على الهواء: "أوبر ابن مين في مصر" التعادل الإيجابي يحسم قمة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف محمود عطية، المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، أن المستأجرين لا يرفضون زيادة القيمة الإيجارية ولكن بشكل متوازن ومعتدل، بحيث يتم زيادة الإيجار وفقا لشرائح معينة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الايجار الإيجار القديم المستاجرين عمرو أديب

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: مصر تمارس أقصى درجات ضبط النفس مع إسرائيل (فيديو)

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، إن مصر دولة كبيرة ومحترفة ودولة مؤسسات ولديها أجهزة أمنية على مستوى عالي من الكفاءة والاحترافية تتعامل في مثل هذه الأمور، ومصر أجرت العديد من الاتفاقات السابقة بين فلسطين وإسرائيل، وهي دولة سلام وتعمل لنشر السلام في المنطقة لأنها تخشى ترتجل المنطقة نتبجة هذه الحرب.

وأشار «مسلم»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أن مصر تمارس أقصى درجات ضبط النفس في تعاملها مع إسرائيل وما تفعله من تجاوزات، ومع ذلك يشن الإعلام الإسرائيلي هجمات على مصر ويتهمها بأنها تمول حماس بالأسلحة وأنها لا تفتح المعبر، موضحًا أن هذه التصريحات الإسرائيلية أقرب أن تكون اتهامات جزافية ليس لها من الواقع شئ، ومصر دولة منضبطة ومؤسسية وتقود المنطقة والمفاوضات بشكل احترافي وكفء، رغم أن هذه المفاوضات بها الكثير من التفاصيل والتعقيدات الفنية التي تحتاج لضباط لديهم دراية بالعقلية الإسرائيلية والفلسطينية.

وأوضح أن مصر متعاطفة بشكل كبير جدًا مع ما يحدث في فلسطين والشهداء وتحاول أن تقدم كل المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى فلسطين ومصر يهمها السلام وتعمل على ذلك دائمًا، مؤكدًا أن مصر أدرات الاتفاق بشكل مميز وفي النهاية هربت الحكومة الإسرائيلية من التوقيع، ومع زيادة الضغوط الدولية تريد أن تلقي التهم والضغوط على مصر تحت عنوان «مصادر مطلعة»، متابعًا: «فليخرج مسئول إسرائيلي أو أمريكي عن وجود خطأ.. هناك سيكون هناك وقفة قوية من مصر».

مقالات مشابهة

  • أهم التعديلات المقترحة على قانون الإيجار القديم
  • المستأجرون أقرّوا خطة تحرك لمواجهة المستجدات
  • مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي
  • جهاد جريشة يعلق على خطأ محمود البنا في لقاء الحدود والترسانة
  • إصلاح قانون الإيجار القديم في مصر: مقترحات لإنهاء الأزمة
  • محمود مسلم: مصر تمارس أقصى درجات ضبط النفس مع إسرائيل (فيديو)
  • محمود مسلم: مصر تمارس أقصى درجات ضبط النفس مع إسرائيل
  • عضو يعطي إشارات مبكرة للعديد من الأمراض الخطيرة.. ولكن الكثير من الناس يتجاهله
  • لسنا بلد ممنوعات
  • آخر تطورات قانون الإيجار القديم للأشخاص الاعتبارية.. زيادة في هذا الموعد