استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة، في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي، بعد قصف طيرانه الحربي منزلًا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية في قطاع غزة عن استشهاد 14 فلسطينيًا- بينهم أطفال- وإصابة العشرات، بعد قصف الاحتلال منزلًا مكونًا من ثلاثة طوابق يعود لعائلة كراجة جنوب مخيم النصيرات وسط القطاع.


كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي، الليلة، غارة على منزل في أرض بكر غرب مدينة غزة، وقصفت مدفعية الاحتلال مدينة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، وواصلت مدفعية الاحتلال قصف مخيم جباليا شمالًا بشكل عنيف.


وحسب وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع- منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي- إلى 35091 شهيدًا وأكثر من 78827 مصابًا، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفلسطينيين إجبار الفلسطينيين إجرام الاحتلال الاحتلال أخبار الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم البريج وشمال غرب مخيم النصيرات وسط غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الاخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الأحد، بأن مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم البريج وشمال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما استهدفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف مخيم يبنا وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة ووصول إصابات الى مستشفى الكويت التخصصي غرب المدينة.

وقصفت طائرة حربية اسرائيلية شقة سكنية في برج الإيمان بمخيم 2 في النصيرات وسط قطاع غزة، واستهدفت غارة جديدة من طائرة حربية اسرائيلية مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. 

واستهدف قصف مدفعي مكثف وإطلاق نار من دبابات الاحتلال الإسرائيلي منطقتي سوق الحلال وحي قشطة جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وقصف مدفعي اسرائيلي عنيف يستهدف مناطق شمال قطاع غزة، وقصف جوي اسرائيلي استهدف منزلاً في منطقة مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 233 على التوالي حرب "الإبادة الجماعية" وسط قصف عنيف ومتواصل على كافة مناطق قطاع غزة، ضاربةً بعرض الحائط قرار محكمة العدل الدولية المُلزم بوقف العمليات العسكرية في رفح، بارتكاب مجازر دامية بعد دقائق معدودة من إصدار القرار.

مقالات مشابهة

  • 20 شهيدا فى مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلى برفح الفلسطينية
  • أكثر من 20 شهيداً وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال برفح
  • المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا أوقعوا قوة للاحتلال الإسرائيلي بين قتيل ومصاب بعد تفجير منزل تحصنوا فيه بمخيم الشعوت جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • عاجل| الصحة الفلسطينية: 46 شهيدا جراء 5 مجازر للاحتلال بغزة خلال يوم
  • عاجل.. استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات
  • مجزرة جديدة للاحتلال الصهيوني.. اكثر من 30 شهيدا  اثر قصف مخيم للنازحين في رفح
  • مجزرة جديدة للاحتلال الصهيوني.. 30 شهيدا وعشرات المصابين بمخيم للنازحين في رفح
  • عشرات الشهداء والجرحى في غارات للاحتلال الإسرائيلي شمال غرب رفح الفلسطينية
  • 13 شهيدا بقصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل شمالي غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف شرق مخيم البريج وشمال غرب مخيم النصيرات وسط غزة