بوابة الوفد:
2024-06-08@06:50:35 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى البدرشين، على الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

بمجرد تلقى البلاغ فى البدرشين انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى، للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وفى سياق اخر فقد شهد الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم  بين سيارة نقل ودراجة هوائية على الطريق نتج عن التصادم مصرع قائد الدراجة الهوائية تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ودراجه هوائية ووجود متوفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بوصول المدعو محمد ا م م 67 سنة بالمعاش إلى مستشفي جرجا العام جثة هامدة " إدعاء حادث سيارة ومقيم مركز جرجا.

وبسؤال نجله المدعو أحمد م ا م 33 سنة مدرس ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء استقلال والده دراجته الهوائية علي الطريق الزراعي الغربي بناحية دائرة المركز إصطدمت به السيارة نقل " قيادة المدعو خالد ع س ا 30 سنة سائق ومقيم دائرة المركز مما أدي لوفاته وأتهم قائد السيارة بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

تم ضبط السيارة وقائدها افاد بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فأصطدم به عن طريق الخطأ - بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه ونزيف بالمخ أدي إلي هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصطدام بجسم صلب " ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة الطريق الصحراوى البدرشين المستشفى سيارات الإسعاف موقع الحادث مركز جرجا على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، عند نزلة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سزوكى بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة فى طريق طاميه بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص على الطريق الدائرى بشبرا الخيمة
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري بالقليوبية
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الدائري بـ القليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى مدينة نصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى البدرشين