أكد الدكتور محمد جمال، منسق عام لمؤسسة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية، تنوع جهود مؤسسة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية، إذ توجد فعاليات ومبادرات كثيرة للغاية تخص أهالينا المستحقين، وجرى تكريم المتطوعين المتميزين في الربع الأول من عام 2024 لعام 2023، وكانت هذه الاحتفالية كبيرة للغاية.

 توزيع كراتين الحماية الاجتماعية

وأضاف «جمال»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «DMC»، أنه تم تكريم أكثر من 700 متطوع في الفعالية سالفة الذكر، مشيرا إلى أن جرى توزيع كراتين الحماية الاجتماعية على أهالينا المستحقين والأولى بالرعاية في محافظة الإسماعيلية خلال شهر رمضان الماضي، طبقا لأليات وبيانات حصرها الأبطال المتطوعين على أرض الواقع.

 قافلة السعادة في فايد

وتابع، أنه كان هناك حالات تمكين تحتاج إلى تمكين اقتصادي وأخرى تحتاج إلى التدخل الطبي، فضلا عن تقديم الكراسي المتحركة لأهالينا في محافظة الإسماعيلية، موضحا أنه كان هناك قافلة تُعرف بـ«سعادة»، وهي عبارة عن مائدة إفطار للقرية، فضلا عن توزيع الهدايا على الأطفال، وكان تم اختيار قرية أبو سلطان داخل مركز ومدينة فايد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحماية الاجتماعية الإسماعيلية شهر رمضان فی محافظة الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

زكي القاضي : الرئيس السيسي حريص على مشاركة المجتمع المدني في خدمة المواطنين ورعايتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال زكي القاضي الكاتب الصحفي، إن الإجراءات التي تمت في العشر سنوات الماضية بداية من مشروع حياة كريمة مرورًا بالكثير من المبادرات الخدمية الصحية والتعليمية كان هدفها الارتقاء بحياة المواطن المصري وتحسين حالته الاجتماعية والنفسية والصحية والخدمية.

وأكد القاضي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " إكسترا نيوز"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على مشاركة المجتمع المدني في خدمة المواطنين ورعايتهم قدر المستطاع، كما اهتم الرئيس بإطلاق مبادرة حياة كريمة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف أن كل الضيوف اللذين قاموا بزيارة مصر على مدار السنوات القليلة الماضية أشادوا بالموقف المصري المعني برعاية المواطنين الأولى بالرعاية.

 

فى هذا الياق واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد.. معك في كل مكان"- تحت رعاية رئيس الجمهورية- لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات، في ضوء المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف في أحد محاوره إلى المساهمة في تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مراجعة «حياة كريمة» لمادة التربية الوطنية
  • تعرف على العقوبات المقررة لتأخير تقديم الإقرار الضريبي بقانون الإجراءات الجنائية
  • الكشف على 1237 مريضا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بالمنيا
  • قافلة طبية مجانية بقرية المثلث في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • كاتب: مبادرة "حياة كريمة" خففت عن كاهل المواطنين
  • زكي القاضي : الرئيس السيسي حريص على مشاركة المجتمع المدني في خدمة المواطنين ورعايتهم
  • دعماً لمبادرة «حياة كريمة».. جامعة طنطا تُطلق 1201 قافلة تنموية شاملة خلال 3 سنوات استفاد منها 900 ألف مواطن
  • مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة بالتعاون مع «حياة كريمة» في الجيزة
  • بالتعاون مع "حياة كريمة".. مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة في الجيزة