تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة بنها، يوم الجمعة، لمدة 3 ساعات بسبب أعمال الصيانة الدورية للمحولات.

موعد قطع الكهرباء 

وقال بيان صحفي، إنه سيتم فصل التيار الكهربائي بمدينة بنها يوم الجمعة الموافق 2024/5/17 من الساعة 7صباحا حتى الساعة 10 صباحًا في نفس اليوم.

المناطق المتأثرة بالانقطاع

وأشار البيان إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء هي: (منشية الحرس الوطنى بأكملها - منشية النور بأكملها - عزبة المتيني - مساكن الرملة - عزبة الزراعة بأكملها - مساكن السلام - كفر مناقر- الشدية حتى مسجد عفيفي عبد الكريم اتجاه ش عبد الحافظ - الطريق القبلي - مساكن طابا - برج العطار - سريع سندنهور - طريق الزقازيق-
المنشية خلف السكة الحديد بأكملها - وعزبة مطاوع بجوار مباحث الكهرباء - منطقة الكوبري حتى مدرسة سعد زغلول).

موعد عودة الكهرباء 

وأوضح البيان، أن سبب الفصل عمل الصيانة الدورية، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على إعادة التيار الكهربائي بمناطق الفصل فور الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة للوحة توزيع المناطق المذكورة.

وأهابت المديرية، المستشفيات والمخابز ونقاط الشرطة بالمناطق المتأثرة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة فصل التيار الكهربائي، وأنه سيتم العمل على إعادة التيار الكهربائي بمناطق الفصل فور الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة لوحة توزيع مناطق بمركز ومدينة بنها.

في وقت سابق كانت قد أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بيانا هامًا اليوم الثلاثاء.

وأكدت الشركة في بيانها، أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص بالتردد على الشركة وأفرعها الخارجية وانتحال صفة، وادعائهم بتقلدهم وظائف مهمة في الدولة، واستطاعتهم تعيين بعض العمالة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وكذلك بعض الصفحات غير الرسمية تعلن عن وظائف خالية بالشركة، مما يؤثر سلبا على المواطنين وعلى الشركة.

وتابعت الشركة في بيانها، أنه لذا تنوه وتؤكد أن الشركة لا تستعين بأي عمالة جديدة إلا من خلال الإعلان الرسمي على الصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني للشركة، وطبقا لخطة عمالة مسبقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فصل التيار الكهربائى التيار الكهربائى بنها الجمعة انقطاع الكهرباء مدينة بنها التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

مذيع بقناة إماراتية يدعو سكان عدن إلى هذا الأمر بعد الوفيات بسبب الحر

شمسان بوست / متابعات:

دعا الإعلامي البارز وديع منصور المواطنون المتضررين، أو من فقدوا ذويهم من المسنين والمرضى نتيجة الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في العاصمة عدن، اللجوء إلى القضاء، لرفع شكاوى ودعاوى ضد الحكومة ووزير الكهرباء، عن الأرواح التي راحت ضحية هذه الأوضاع والخدمات المتدهورة، وعن الخسائر النفسية والمادية التي باتوا يتكبدوها بصورة يومية.

وكتب منصور على صفحته في الفيس بوك: “أي مسن أو مريض يتوفى بسبب إنقطاع الكهرباء، على ذويه اللجوء للمحاكم ورفع دعوى قضائية ضد وزير الكهرباء، وضد الحكومة”، وأختتمها بجملة:” ودعونا نرى إلى أي حد قضاء الشرعية نزيه”.

تأتي هذه الدعوة كسابقة هي الأولى التي يطلقها أحد الإعلاميين البارزين الذين يحضون بشعبية كبيرة، في الوقت التي تزداد فيه ساعات الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي، وارتفاع معدلات الحرارة إلى درجات عالية، يقابله وعود سرابية موسومية تطلقها الحكومة لتغطية فشلها وعجزها عن توفير أبسط احتياجات ومتطلبات المواطنيين، وحقهم في حياة كريمة ومستقرة.

مقالات مشابهة

  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • مذيع بقناة إماراتية يدعو سكان عدن إلى هذا الأمر بعد الوفيات بسبب الحر
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع
  • مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع
  • ضبط مالك سيارة مشروبات لسرقته التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة بمدينة نصر
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • زيارة مفاجئة لفياض برفقة الجيش الى محطة كهرباء بعلبك.. هذا ما سيحصل اعتباراً من اليوم
  • تنفيذ أعمال صيانة ونظافة 79 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعي بمدينة حدائق أكتوبر
  • تنفيذ أعمال صيانة ونظافة 79128 وحدة بالإسكان الاجتماعي بمدينة حدائق أكتوبر