شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مطار الملكة علياء الدولي يفتتح رحلات مباشرة إلى الغردقة، سيّر مطار الملكة علياء الدولي، أمس الاثنين، رحلة مباشر ة إلى مدينة الغردقة المصرية، على متن طائرات خطوط القاهرة.وبحسب بيان لمجموعة المطار .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار الملكة علياء الدولي يفتتح رحلات مباشر ة إلى الغردقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار الملكة علياء الدولي يفتتح رحلات مباشرة إلى الغردقة

سيّر مطار الملكة علياء الدولي، أمس الاثنين، رحلة مباشرة إلى مدينة الغردقة المصرية، على متن طائرات خطوط القاهرة.

وبحسب بيان لمجموعة المطار الدولي اليوم الثلاثاء، سيسيّر المطار رحلتين مباشرتين يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع بين عمّان والغردقة، على متن خطوط القاهرة.

وأشارت المجموعة إلى أن إضافة الغردقة إلى شبكة الوجهات المتسعة، تجسد التزامها بإضافة المزيد من المسارات الجوية المباشرة ويسيرة التكلفة إلى المدن الشهيرة إقليميا وعالميا، بهدف تلبية متطلبات المسافرين.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، نيكولا كلود، إن الربط مع الغردقة سيزود المسافرين بخيار سفر اقتصادي ومريح، ويوجِد الفرص للسفر من أجل الترفيه أو العمل بين مصر والأردن.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار الملكة علياء الدولي يفتتح رحلات مباشرة إلى الغردقة وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثا وقضايا عدة، وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها إحباط محاولتَي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي، واندلاع حريق في محول كهرباء بالرحاب، إضافة إلى مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية.

إحباط محاولتَي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي

نجح رجال الجمارك في إحباط محاولتَي تهريب كمية من مخدر الحشيش وعدد من السجائر المحشوة بمخدر الماريجوانا بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، حيث تم ضبط عدد من السيجار ملفوف بداخلها كمية من نبات الماريجوانا المخدر بحوزة راكب أجنبي الجنسية قادم من مطار أمستردام الدولي بهولندا وضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة راكب آخر أجنبي الجنسية قادم من مطار فرانكفورت الدولي بألمانيا.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اندلاع حريق في محول كهرباء بالرحاب

اندلع، حريقا بمحول كهرباء بمدينة الرحاب 2، حيث اشتعلت النيران في المحول وارتفعت إلى أعلى، وحاصرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية

لقي طفل من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه غرقا في بحر سنتريس أمام قرية دروة، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ قوات الحماية المدنية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

في بورصة الدواجن.. سعر الفراخ والبيض اليوم الأربعاء 12-6-2024

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

مقالات مشابهة

  • إطلاق خدمة "النقل الترددي لضيوف الرحمن" إلى مطار الملك فهد بالدمام
  • عاجل | إطلاق خدمة "النقل الترددي لضيوف الرحمن" إلى مطار الملك فهد بالدمام
  • حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر ماريجوانا   
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر محشوة ماريجوانا
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي