متابعة بتجــرد: بعد مرور قرابة العام على تبرئة الممثل كيفن سبيسي من تهم سوء السلوك الجنسي التي واجهها، خرج عدد من النجوم مدافعين عنه ومطالبين بعودته إلى عالم التمثيل واستكمال عمله.

وفي التفاصيل، أشاد زملاء الممثل، بما في ذلك شارون ستون ووليام نيسون، بسبيسي، بعد بث الفيلم الوثائقي المكوّن من جزءين بعنوان “Spacey Unmasked” في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي، مؤكّدين أنّ عالم هوليوود يحتاج إليه ويفتقده بشكل كبير.

وقالت شارون ستون لصحيفة “The Telegraph”: “أتحرّق شوقاً لرؤية كيفن يعود إلى العمل. إنّه عبقري. إنّه راقٍ للغاية وممتع وكريم ويعرف عن مهنتنا أكثر مما يعرف معظمنا”، مضيفة أنّه من الواضح أنّ الممثلين الطموحين أرادوا ويريدون حتى الآن أن يكونوا حوله.

ومن جهته، قال نيسون إنّه شعر بحزن شديد عندما علم بهذه الاتهامات الموجّهة ضدّ سبيسي، مشيراً إلى أنّ الأخير رجل طيب وحساس وواضح ولا يحكم على أحد ويتمتع بحس فكاهة رائع. مضيفاً: “هو أيضًا أحد أفضل الفنانين لدينا في المسرح وأمام الكاميرا. على المستوى الشخصي، صناعتنا تحتاج إليه وتفتقده كثيرًا”.

كما علّق الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إف موراي أبراهام مؤكّداً: “أنا أشهد له بشكل لا لبس فيه. من هم هؤلاء الطيور الجارحة التي تهاجم رجلاً تحمّل بالعلن مسؤولية سلوك معين، على عكس كثيرين آخرين؟ إنّه رجل طيب، وأنا أقف معه، ومن كان بلا خطيئة فليرجمه بحجر”.

تجدر الإشارة إلى أنّ سبيسي لم يعمل في هوليوود منذ أن اتهمه العديد من الرجال بسوء السلوك الجنسي بدءًا من عام 2017، وتمّ إدراجه على القائمة السوداء بعد ظهور هذه المزاعم.

ورغم الادعاءات، برأت محكمة بريطانية الممثل في تموز (يوليو) الماضي من اتهامات الاعتداء الجنسي على أربعة رجال.

main 2024-05-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية ضد إيلون ماسك بتهمة التحرش الجنسي والانتقام

رفع ثمانية مهندسين سابقين في شركة SpaceX دعوى قضائية ضد إيلون موسك يوم الأربعاء، متهمين الرئيس التنفيذي بالتحرش الجنسي والانتقام. كما قدمت نفس المجموعة من الموظفين المفصولين شكاوى إلى المجلس الوطني لعلاقات العمل في الولايات المتحدة (NLRB) بشأن الانتقام المزعوم لشركة سبيس إكس. ذكرت بلومبرج لأول مرة عن الدعوى القضائية.

وكتب الموظفون الثمانية السابقون في ملف يوم الأربعاء: "لقد خلق ماسك عن عمد وعن عمد بيئة عمل معادية غير مرحب بها بناءً على سلوكه في التدخل في مكان العمل بالصور الجنسية الدنيئة، والميمات، والتعليقات التي تحط من قدر النساء أو مجتمع LGBTQ +".

قال مهندسو SpaceX السابقون إن بعضهم تعرضوا للمضايقات من قبل زملاء العمل الآخرين الذين "قلدوا منشورات Musk"، في مثال مزعوم على تنمر الغوغاء تحت تأثير سلوك رئيسهم. وكتب المدعون أن هذا "خلق بيئة عمل معادية وغير مريحة إلى حد كبير".

وعملت المجموعة معًا على كتابة رسالة مفتوحة في عام 2022، لتسليط الضوء على السلوك الإشكالي المزعوم لمؤسس شركة تيسلا. يقولون أنهم طُردوا انتقاماً لهذا المقال.

وفقًا لبلومبرج، يقول الملف إن مهندسي SpaceX السابقين لديهم سبب للاعتقاد بأن Musk اتخذ قرار طردهم انتقامًا من رسالتهم. تزعم الشكوى أنه عندما اقترح أحد مسؤولي الموارد البشرية في SpaceX على الشركة إجراء تحقيق رسمي قبل اتخاذ أي إجراء حاسم، أجاب " ماسك ": "لا أهتم، اطردهم".

تم تعليق قضية المهندسين مع NLRB بموجب أمر قضائي من محكمة الاستئناف على الرغم من موافقة مجلس الإدارة على أن SpaceX انتقمت ضدهم بشكل غير قانوني. ورفعت شركة SpaceX دعوى قضائية ضد الوكالة في يناير، واصفة هيكلها بأنه “غير دستوري”.

وتأتي الدعوى القضائية في أعقاب تقرير صدر يوم الثلاثاء يشرح بالتفصيل مزاعم بأن ماسك أقام علاقات جنسية مع موظفتين وطلب من الثالثة إنجاب أطفاله.

مقالات مشابهة

  • مشاهير عالميون من أصول عربية(تقرير)
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • في حضور الأسرة.. الرئيس النمساوي يكرم الممثل المصري فارس رحومة
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم
  • كيفن سبيسي يعلن إفلاسه باكياً: سأبيع بيتي ولا أعلم أين سأعيش
  • مناصرو فلسطين بسويسرا يطالبون بمنع الاحتلال من أولمبياد باريس
  • مشاهير ندموا على خضوعهم لعمليات التجميل (تقرير)
  • دعوى قضائية ضد إيلون ماسك بتهمة التحرش الجنسي والانتقام
  • كيفين سبيسى.. تحرش وإفلاس ودموع ندم (تفاصيل وصور )
  • انهيار سبيسي على الهواء بعد بيع منزله بسبب ديونه وقضاياه الجنسية .. فيديو