أثار توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، قلقًا حول حالة المهاجم الإنجليزي هاري كين. يستعد بايرن ميونخ لخوض المباراة الأخيرة في الدوري الألماني لموسم 2023-2024، حيث يواجه هوفنهايم يوم السبت.

إصابة هاري كين تهدد مشاركته في يورو 2024

وأكد توخيل أن هاري كين سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في الظهر.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "هاري كين يتلقى العلاج من طبيبه الشخصي، ولا يمكنه السفر. لقد وصل بالفعل إلى حده الأقصى خلال مباراة ريال مدريد، وكان يعاني من ألم في كامل الظهر. الأمر أصبح أسوأ ويزعجه في حركته اليومية".

عاجل.. إقالة أليجري من تدريب يوفنتوس "رسميًا" عاجل.. الزمالك يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية

وأصيب كين خلال مشاركته في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولم يتمكن من استكمال المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 2-1، حيث استبدله توخيل في الدقيقة 85.

وأشارت شبكة "بي بي سي سبورت" إلى وجود مخاوف بشأن حالة هاري كين ومدى جاهزيته للانضمام إلى منتخب إنجلترا في منافسات أمم أوروبا 2024.

تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" يوم 14 يونيو المقبل وتستضيفها ألمانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاري كين توماس توخيل الدوري الالماني بايرن ميونخ هوفنهايم منتخب إنجلترا المنتخب الإنجليزي هاری کین

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند

توج ريال مدريد الإسباني بكأس دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بفوزه الصعب على منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين سهرة السبت.


دارت المباراة في ملعب (ويمبلي) بالعاصمة الإنجليزية لندن أمام حشد جماهيري قارب 60 ألف مشجع، وبصافرة الحكم السلوفيني سلافكو فينستش.


وأضاف ريال مدريد الكأس الـ15 إلى خزائنه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق حصدًا للقب، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي صاحب 7 ألقاب.


سجّل هدفي المباراة كل من المدافع الإسباني داني كارفاخال في الدقيقة 74 من ضربة رأس، والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 83.


وحقق الميرنغي لقب دوري أبطال أوروبا من دون أي خسارة لأول مرة في تاريخه، حيث تعرض إلى هزيمة واحدة على الأقل في المرات الـ14 السابقة.


المباراة كانت الأخيرة للاعب الوسط الألماني توني كروس مع ريال مدريد، حيث سيعتزل كرة القدم نهائيًا بعد مسيرة دامت لنحو 17 موسمًا احترافيًا.

 

رأسية كارفاخال تسكن شباك دورتموند ????#نهائي_دوري_أبطال_أوروبا | #دورتموند_ريال_مدريد#UCLfinal pic.twitter.com/Xs6kZ4EAVQ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 1, 2024

فينيسيوس يضيف الهدف الثاني لريال مدريد ????#نهائي_دوري_أبطال_أوروبا | #دورتموند_ريال_مدريد#UCLfinal pic.twitter.com/TGi5qvebSW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • جماهير يورو 2024 في ورطة بسبب القمصان المزيفة
  • وصول لاعبي الأخضر إلى معسكر الرياض
  • إيريكسن يقود قائمة منتخب الدنمارك لبطولة يورو 2024