الجزيرة:
2024-06-12@03:03:05 GMT

كلوب: سأصوت لإلغاء تقنية الفيديو في البريميرليغ

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

كلوب: سأصوت لإلغاء تقنية الفيديو في البريميرليغ

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول إنه سيصوّت لصالح إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن من يديرون النظام ليسوا جيدين بما يكفي.

وستعمل رابطة الدوري الممتاز على تسهيل مناقشة تقنية حكم الفيديو مع الأندية في الجمعية العمومية السنوية الشهر المقبل بعدما قدم ولفرهامبتون طلبا رسميا بذلك، وأشار إلى "العواقب السلبية التي تضر بالعلاقة بين المشجعين وكرة القدم".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. المصري النني يعلن انتهاء مشواره مع أرسنالشاهد.. المصري النني يعلن ...list 2 of 2ماغواير يطالب باستخدام تقنية "الفار" في حالات معينةماغواير يطالب باستخدام تقنية ...end of list

وفي حديثه للصحفيين قبل مباراة بعد غد الأحد على أرضه أمام ولفرهامبتون في آخر مباراة له مع الفريق، قال كلوب إن اللوم ليس على تقنية حكم الفيديو المساعد، بل على من يديرها.

وأضاف المدرب الألماني "إنهم يصوتون ضد كيفية استخدامه، وهو أمر غير صحيح بالتأكيد. بالطريقة التي يفعلون بها ذلك، سأصوت ضده لأن هؤلاء الناس غير قادرين على استخدامه بشكل صحيح".

وتابع كلوب "لا أعتقد أن تقنية حكم الفيديو هي المشكلة، بل هي الطريقة التي يستخدمونها بها. لا يمكنك تغيير الأشخاص من الواضح أنهم بحاجة إليهم. لذلك نعم، سأصوت لصالح إلغاء تقنية حكم الفيديو".

وبدأ استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد عام 2019 لمساعدة حكام الساحة على اتخاذ القرارات المهمة مثل التسلل ولمسة اليد، لكن بدلا من تقليل الجدل أصبح هذا الأمر نقطة نقاش أسبوعية تقريبا ولا تحظى هذه التقنية برضا الجماهير.

وقال كلوب إنه يتعاطف مع ولفرهامبتون. وأضاف "لقد كان الفريق الأكثر سوءا للحظ بشأن قرارات حكم الفيديو".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي تقنیة حکم الفیدیو

إقرأ أيضاً:

عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفق صحيفة “سبورت كيد” فإن نادي أرسنال يسعى لإقناع ريال مدريد، لجلب متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه مع “النادي الملكي” في مختلف المسابقات، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي توج به في فاتح يونيو الجاري.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن إبراهيم دياز لاعب رئيسي في ريال مدريد وساهم في تتويجه بالدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث شارك معه في 31 مباراة وكان حاسما في معظم المباريات حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فشارك دياز في 9 مباريات سجل هدفين وكان وراء آخر.

وأضافت الصحيفة أنه رغم العقد الذي يربط إبراهيم دياز بالنادي الملكي ويمتد حتى 2027، إلا أن أرسنال يفكر بشكل جدي في انتداب النجم المغربي والاستفادة من خدماته، حيث أكد مايكل أرتيتا، مدرب الفريق الإنجليزي، أنه مستعد لتقديم الفرصة التي يحتاجها دياز ليصبح لاعبًا مهمًا في النادي اللندني، الذي يتطلع مرة أخرى إلى التحدي والبحث عن الألقاب الكبرى في الموسم المقبل، كما سيراهن على إغرائه بالرسمية مع الفريق الأول والمشاركة في جميع المباريات أساسيا، عكس ريال مدريد، حيث يعتبره أنشيلوتي خيارا ثانيا.

يشار إلى أن إبراهيم دياز، خاض تجربة “البريميرليغ” في وقت سابق، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر سيتي في بداية مشواره الكروي، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويعيره الأخير إلى “إيسي ميلان” الإيطالي لثلاثة مواسم، حيث تألق هناك وبصم على أداء متميز، ما فرض على الريال إعادته إلى صفوف “النادي الملكي” للموسم (2023/2024)، والذي اعتبر الأفضل في مسيرته، حيث قدم فيه أداء متميزا فضلا عن مساهمته بالأهداف والتمريرات الحاسمة، ليختمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024
  • كيف تفاعل يمنيون مع إعلان الحوثي القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية؟
  • دخنت 57 سيجارة يوميا.. مغردون يتفاعلون بعد انفجار رئة مراهقة بريطانية
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والأردن بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • تصفيات مونديال 2026: تونس تتعادل سلبيا مع ناميبيا وموريتانيا تتعثر أمام السنغال