الثورة نت|

شهدت محافظة تعز، أمس الجمعة، مسير مهيب لعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين لتأكيد التضامن والنفير مع غزة، ومباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

المسير الراجل لعمال وموظفي صندوق النظافة- تعز حمل شعار “لستم وحدكم.. قوات التعبئة”، انطلق من معسكر سلاح المهندسين في مدينة الحوبان إلى ساحة الرسول الأعظم في مفرق ماوية، متصدرا الجموع الغفيرة المشاركة في جمعة ” مع غزة جهاد مقدس حتى النصر”.

وقال مدير صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، القاضي طلال الصوفي، إن “المسير يأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالقائد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى ومحافظ المحافظة القاضي أحمد المساوى، ضمن تدشين التعبئة العامة في الجانب الرسمي ورفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية”.

ووجه الصوفي ” مباركة عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز، لكافة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن اسنادها للشعب الفلسطيني”.

وأشار الصوفي إلى أن “القرار الحكيم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمتمثل في حظر الملاحة على كيان الاحتلال الإسرائيلي أخرج اليمن من دائرة التخاذل الرسمي للأنظمة العربية والإسلامية، ومكنها من القيام بدورها الأخلاقي والإنساني الذي يتقف مع هويتها الإيمانية ومكانتها التاريخية وموقعها الجغرافي”.

وأشار إلى أن “صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز وعبر هذا المسير، يجدد العهد للقيادة السياسية على مواصلة الجهاد المقدس في ميادين العمل والقتال بروحية معنوية عالية، تجسد عظمة الموقف اليمني وتخدم تطلعات شعبه”.

ويأتي مسير صندوق النظافة في تعز ضمن التحرك الرسمي والشعبي المتواصل الذي تشهده المحافظات اليمنية، اسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته العظيمة ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على البلد.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تعز صندوق النظافة والتحسين صندوق النظافة والتحسین

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل الأجهزة المعنية بتكثيف جهودها على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية داخل نطاق الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن ضمن الإستعدادات الجارية لإستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين من خلال إزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، مع تكثيف أعمال النظافة العامة .

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة لحالة تعدى حول منطقة أرض المدفن الصحى ، وتم إعادة الشئ لأصلة ، وغلق كافة الطرق والمنافذ المؤدية للمدفن ، مع إبلاغ الجهات الأمنية بالموقف لإتخاذ الإجراءات اللازمة .

وفيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنفيذ أعمال النظافة العامة ، بالإضافة إلى تقليم وقص وتهذيب ورى الأشجار والمسطحات الخضراء بمختلف الشوارع والحدائق والمتنزهات بالتعاون مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن ، كما تم رفع الإشغالات والتراكمات وتفريغ الحاويات والصناديق من القمامة ، فضلاً عن تنفيذ أعمال الكنس الآلى وجرد الأتربة بمختلف أحياء المدينة ، وهو الذى تكامل مع مواصلة وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق المختلفة، والشوارع والميادين ، فضلاً عن قيام المسئولين بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن بتكثيف الجهود لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى ، وخلق متنفس حيوى للمواطنين .

IMG-20240610-WA0017 IMG-20240610-WA0015 IMG-20240610-WA0012 IMG-20240610-WA0013 IMG-20240610-WA0014 IMG-20240610-WA0016 IMG-20240610-WA0011 IMG-20240610-WA0010

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تجهيز 615 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • ست بـ100 راجل .. أم البنات تبيع الكفتة لتشتري الأمان لأسرتها
  • إب .. مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة العامة
  • مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد
  • مسير ومناورة عسكرية لخريجي التعبئة من منتسبي صندوق نظافة يريم بإب
  • تدشين المرحلة الثانية من مشروع أتمتة أعمال صندوق النظافة بإب
  • التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • وزير الثقافة يدشن مشروع دعم الحرف اليدوية في دار الحمد بصنعاء
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • جولة القصر بتعز تشهد اختتام الدورات الصيفية بمسير وعروض كشفية