تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر  والجهاز المعاون التواجد استاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 
وذلك لمتابعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لمباراتي تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.


يستعد منتخب مصر لمباراتي لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التوأم حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول

زنقة 20. الرباط

غادر فريق يوسفية برشيد رسميا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، عقب هزيمته أمام مضيفه حسنية أكادير (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الـ 29.

وسجل أهداف حسنية أكادير كل من سفيان المودن (د 19)، وجلال طاشطاش (د 37)، وكاتي كاتولوندي (د 63)، وحمزة قلعي (د 90+3)، فيما وقع ليوسفية برشيد أنس الضاوي (د 10).

وعقب هذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ 20، في المركز الأخير.

من جهته، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه الشباب السالمي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الشباب السالمي كمال القرع (د 7)، فيما وقع لنهضة بركان كل من يوسف مهري (د 78) ويوسف الزغودي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، عزز نهضة بركان موقعه في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب السالمي عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما فاز فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف اتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 44).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نهضة الزمامرة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

فيما، تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه مولودية وجدة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما احتل مولودية وجدة المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

مقالات مشابهة

  • 3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • الليلة.. الزمالك يصارع سبورتنج على لقب كأس مصر لكرة اليد
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو.. اليوم
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026