نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

أسفرت الحملة عن: إزالة ٢٦٩ إشغالا طريق بمحيط منطقة: شارع الجيش، أرض أدمون، الجمهورية، أفلاقة، ميدان الساعة، عبد السلام الشاذلي، جلال قريطم، النافورة، المشتل.

وجانبه أكد محمد نعمه كجك، رئيس المدينة، استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي تلك الحملات في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود في شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية على المظهر الحضاري والجمالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملة إشغالات دمنهور

إقرأ أيضاً:

ضمن خطة تطوير وتجميل المدينة.. متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بحي أبو الريش بدمنهور

أكد محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، على مواصلة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة بمدينة دمنهور، وذلك وفقًا لخطة التطوير والتجميل المقرر تنفيذها 2023/2024.

لتسهيل الحركة وتيسير النقل والانتقال للمواطنين وتحسين الشوارع والميادين تحقيقا لخطة الدولة. جاء ذلك خلال جولته، اليوم السبت بمدينة دمنهور، لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بمدينة دمنهور، والاطمئنان على على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بفرعيات شارع البطاط ومنطقة المدابغ بحي أبو الريش بمدينة دمنهور.

وأشار رئيس المدينة إلى تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكل القطاعات، وذلك بالتنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية.

مُشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية ك "المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي والتليفونات ومسئولي الإشغالات والنظافة"، وغيرها قبل وأثناء وبعد تنفيذ مثل هذه الأعمال حتى يتم الحفاظ على المظهر الجمالي لتلك الشوارع دون إتلاف أو تغيير.

وأوضح «كُچك» أنه يجرى تسوية وفرش تربة رملية، ثم تركيب بلاط الإنترلوك لعدد من الشوارع الضيقة بمدينة دمنهور التي يقل عرضها عن 6 أمتار ويصعب رصفها، من بينها فرعيات شارع: "البطاط، منطقة المدابغ، عزبة سعد بحي أبي الريش.

ومنطقة أرض نصره بحي شبر" بمدينة دمنهور بطول ٨ آلاف متر، وبتكلفة إجمالية ٢ مليون و ٤٠٠ ألف جنيه والتي تأتي تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

واطمأن رئيس المدينة على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت علي الانتهاء مُشددًا متابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

مقالات مشابهة

  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • نائب رئيس جامعة دمنهور يتفقد امتحانات كلية التربية النوعية
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف بمحافظة البحيرة
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • تشجيعًا للصناعة المحلية.. رئيس مدينة دمنهور يفتتح معرض «صنع في مصر» بقرية سنهور
  • رئيس دمنهور يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع
  • ضمن خطة تطوير وتجميل المدينة.. متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بحي أبو الريش بدمنهور
  • نائب رئيس جمهورية إندونيسيا يزور الصالة المخصصة لمبادرة طريق مكة في مطار أديسومارمو الدولي