الأسبوع:
2024-06-03@04:22:55 GMT

خوسيلو: سعيد بتسجيل الأهداف بقميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

خوسيلو: سعيد بتسجيل الأهداف بقميص ريال مدريد

أبدى مهاجم ريال مدريد خوسيلو سعادته بتسجيله الهدف في التعادل 4-4 مع فياريال يوم الأحد.

يقول خوسيلو إن عدم الخسارة كان أمرًا مهمًا في ذلك اليوم.

وقال: "اعتقدت أن الشوط الأول كان جيدًا للغاية. كان الفريق حاسمًا للغاية في الهجوم. هذه المباريات مفيدة لنا للتحضير لما سيأتي في غضون أسبوعين ولكي يكون الجميع منتعشًا ولياقة المباراة ".

وأضاف:" لقد كانوا لعبنا مع وجود الكثير من الأمور على المحك في الشوط الثاني وكانت بالتأكيد مباراة جيدة جدًا للجماهير، وعلينا أن نأخذ الإيجابيات ونمضي قدمًا ".

وتابع:" لقد كنا ثابتين للغاية طوال الموسم. كان هناك الكثير من الأهداف في مباراة اليوم، لكن النتيجة هي ما هي عليه. مرة أخرى، لم يخسر الفريق وهذه هي الطريقة التي بدأنا بها الموسم ونحن كذلك".

واستمر:" الاستمرار على هذا النحو من الواضح أنه ليس من الجيد أن نستقبل أربعة أهداف، لكن هذه المباريات في الوقت الحالي تسمح لنا بالاستعداد لما سيأتي في غضون أسبوعين، وهذه هي الطريقة التي كانوا يلعبون بها لقد عمل الفريق بجد منذ البداية حتى النهاية، ونأمل أن تساعدنا هذه المباريات في الدوري على الاستعداد بنسبة 100% للنهائي".

خوسيلو لديه 18 هدفا هذا الموسم وقال "أنا سعيد لأنه أمر مميز في كل مرة أسجل فيها هدفًا بهذا القميص، بالنسبة لحسابي الشخصي، أنا سعيد جدًا، لقد ساعدنا ذلك في الحصول على نقطة هنا، على الرغم من أنه من الواضح أنك تريد تسجيل الأهداف للفوز بالمباريات". أنا

وأشار:" سعيد بالمساهمة ومواصلة تسجيل الأهداف".

واختتم بالحديث عن جولر:" إنه يُظهر الجودة التي يتمتع بها، وهذا ليس بالأمر الجديد، لقد جاء إلى هنا بهذه الجودة التي أظهرها خاصة في التدريب والعام الماضي. إنه فتى أمامه مستقبل عظيم وسيمنح مشجعي ريال مدريد الكثير".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد فياريال نادي ريال مدريد خوسيلو

إقرأ أيضاً:

غارسيا بيمنتا مدربا جديدا لإشبيلية

المناطق_وكالات

تعاقد إشبيلية الإسباني مع المدرب غارسيا بيمينتا خلفا لكيكي سانشيس فلوريس الذي ترك الفريق، كما أعلن النادي الأندلسي يوم الأحد.

وقال بيان صادر عن إشبيلية “توصلنا إلى اتفاق مع غارسيا بيمينتا لتولي الإشراف على تدريب الفريق الأول لموسم 2024-2025 مع امكانية تجديد العقد لسنة إضافية”.

أخبار قد تهمك إشبيلية يستعيد نغمة الانتصارات بعد فوزه على ريال سوسيداد 2 مارس 2024 - 10:33 مساءً ريال مدريد يفوز على إشبيلية في الليجا الإسبانية 26 فبراير 2024 - 4:48 صباحًا

وعانى إشبيلية كثيرا هذا الموسم وأنهاه في المركز الرابع عشر في الدوري الاسباني، وكان سانشيز فلوريس مدربه الثالث خلال الموسم الفائت بعد خوسيه لويس منديليبار ودييغو الونسو، وقد أنقذه الاول من الهبوط الى الدرجة الثانية.

في المقابل، كان بيمينتا مدربا للاس بالمس وانهى الموسم في المركز السادس عشر في الدوري المحلي قبل ان يتركه في نهاية الموسم علما أنه اشرف ايضا على تدريب فريق برشلونة الرديف سابقا.

مقالات مشابهة

  • مودريتش يوجه رسالة لتوني كروس بعد اعتزال كرة القدم
  • مودريتش: سعيد بصنع التاريخ مع ريال مدريد مرة أخرى
  • غارسيا بيمنتا مدربا جديدا لإشبيلية
  • نجم ريال مدريد يثير الجدل بشأن رحيله
  • ريال مدريد يتربع على عرش القارة العجوز بحزمة من الأرقام القياسية
  • كيف علق مدرب دورتموند على خسارة لقب دوري الأبطال؟
  • أول تعليق لمدرب دورتموند بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد
  • خسارات وانتصارات ريال مدريد في المباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا
  • 5 عادات يتفاءل بها ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • أبرز أسلحة دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا