أعلن فريق ليفربول الإنجليزي رسميًا، اليوم الإثنين، تولي المدرب الهولندي آرني سلوت منصب المدير الفني للفريق خلفا ليورجن كلوب حيث من المقرر ان يبدأ عمله في يوم 1 يونيو 2024.

آرني سلوت مديرًا فنيًا لـ ليفربول خلفًا ليورجن كلوب

وقال نادي ليفربول الإنجليزي عبر بيان رسمي: «يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي».

يمكننا أن نؤكد توصلنا لاتفاق مع آرني سلوت ليصبح المدرب الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل ???? pic.twitter.com/aaCrottx5i

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) May 20, 2024

واختتم النادي الإنجليزي: «سيتولى منصبه رسميًا في يوم 1 يونيو 2024، وفقًا لتصريح العمل».

من هو آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد؟

وكان آرني سلوت قد قاد فريق فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي الموسم الماضي 2022/2023، بالإضافة إلى الفوز بكأس هولندا خلال الموسم الجاري، كما تمكن من تحقيق فوزاً تاريخياً على العملاق أياكس بسداسية نظيفة.

آرني سلوت

جدير بالذكر أن اسم المدرب الهولندي آرني سلوت، قد ارتبط بالانتقال إلى تدريب نادي ليدز يونايتد بعد إقالة المدرب جيسي مارش، ولكنه مدد فترة تعاقده مع فينورد حتى عام 2026.

ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وكان قد حقق فريق ليفربول، فوزًا معنويًا، أمام وولفرهامبتون مساء أمس الأحد، بثنائية نظيفة، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آخر مباراة له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، وهو يحتل المركز الثالث، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد أن فشل «الريدز» في المشاركة بدوري الأبطال الموسم الجاري.

ليفربول

واحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 82 نقطة من 38 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة، بواقع 24 انتصارًا و10 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب مدرب ليفربول آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد المدرب آرني سلوت الهولندي آرني سلوت الدوری الإنجلیزی آرنی سلوت رسمی ا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقد نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اليوم الجمعة، مع المدافع الدولي المغربي شادي رياض رسميًا، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ضم شادي رياض لتعزيز خط دفاع كريستال بالاس، بعد موسم مميز قضاه مع ريال بيتيس الإسباني على سبيل الإعارة، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات.

ويعد رياض من أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية، حيث توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، كما خاض مؤخرًا أول 3 مباريات دولية له مع منتخب المغرب الأول، مسجلاً هدفه الدولي الأول أمام الكونغو في الأيام القليلة الماضية.

عقد شادي رياض مع كريستال بالاس

ووقع رياض على عقد يربطه بنادي كريستال بالاس حتى يونيو 2029، معربًا عن سعادته بالانتقال إلى النادي اللندني، قائلًا: «أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه».

وأضاف شادي رياض: «لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تمامًا».

وأتم نجم منتخب المغرب: «النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، للنمو كما كبروا».

ويعد شادي رياض أول صفقات كريستال بالاس في الميركاتو الصيفي الحالي، ليعزز خط دفاع الفريق، الذي يملك أكثر من لاعب في صفوف منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • رسميًا.. نوري شاهين مديرًا فنيًا جديدًا لنادي بوروسيا دورتموند
  • رسميًا.. نجم منتخب المغرب ينتقل إلى الدوري الإنجليزي
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح