إنجلترا – شهدت مراسم وداع الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، لقطات عاطفية جميلة بعناق كلوب للنجم المصري محمد صلاح وزوجته ماجي، كما تبادل صلاح العناق مع السيدة أولا ساندروك زوجة كلوب.

وودع يورغن كلوب جماهير فريق ليفربول يوم أمس الأحد، في ملعب “أنفيلد عقب مباراة “الريدز” ضد ضيفه وولفرهامبتون، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقام نادي ليفربول بتكريم كلوب بعد المباراة، والتقاط صور تذكارية مع الجوائز التي حصدها مع “الريدز”.

وشهدت آخر مباراة لكلوب مع ليفربول لقطات عاطفية جميلة بينه وبين لاعبي “الريدز” أبرزهم الهولندي فيرجل فان دايك، والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد اللذين كانا يغالبان دموعهما.

كما شهدت مراسم وداع كلوب أيضا، عناق كلوب للنجم محمد صلاح وزوجته ماجي، كما تبادل صلاح العناق مع السيدة أولا ساندروك زوجة كلوب.

وأحدثت الصورة الخاصة بعناق كلوب لزوجة صلاح، حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، جاء عناق صلاح مع كلوب ليؤكد انتهاء الأزمة التي نشبت بينهما أثناء مشاركة النجم المصري كبديل في مباراة “الريدز” مع وست هام يونايتد.

وقبلها، شدد صلاح في فيلم وثائقي عن كلوب وليفربول أن علاقته بالمدرب الألماني لن تتوقف برحيل الأخير عن ملعب “أنفيلد”، مشددا على امتنانه له على دوره في تطوير مستواه منذ قدومه للفريق في صيف 2017 من روما.

وأنهى يورغن كلوب (56 عاما) رحلة طويلة مع ليفربول استمرت لمدة 8 سنوات و7 أشهر حقق فيها الفريق 8 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

المصدر: منصات التواصل

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح

ماجد محمد

ظهر قائد نادي الاتحاد أحمد حجازي برفقة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على هامش تواجد الثنائي في مصر حاليًا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع إكس صورة له مع بعض زملائه السابقين في منتخب مصر، الذين يرتبط معهم بعلاقة صداقة قوية.

وجاء من بينهم اللاعب أحمد حجازي مدافع وقائد الاتحاد بجانب عمر جابر وعبد الله السعيد ثنائي الزمالك وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز وحسين السيد لاعب المصري.

‎وقال الصحفي التركي أكرم كونور، عبر حسابه بموقع إكس، أن نادي الاتحاد سيقدم عرضًا لضم صلاح بقيمة 175 مليون يورو قبل موسم واحد من نهاية عقد اللاعب المصري.

والجدير بالذكر أن ظهور صلاح مع حجازي جاء في ظل أنباء قوية، تتردد حول رغبة نادي الاتحاد في الحصول على خدمات نجم ليفربول في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • حاج رجم:” ملعب علي “لابوانت” تحفة عالمية وأدعو جمهور المولودية للحفاظ عليه”
  • بعد تهنئته بعيد ميلاده الـ32.. ألقاب مدوية في مسيرة صلاح مع ليفربول
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • ملعب “علي لابوانت” يحتضن أول مباراة رسمية
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”