كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على قرار الجنائية الدولية باصدار مذكرة باعتقال نتنياهو وقادة إسرائيليين وقادة من حماس تحت طائلة القانون، قائلا: "الدنيا مقلوبة في إسرائيل".

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن هناك آلاف الأدلة على ارتكاب نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي جرائم حرب في غزة، معلقا: "واضح أن الضمير الدولي بيجي وقت وميقدرش ينافق أكتر من كده"، لافتا إلى أن نتنياهو يطالب الكونجرس باتخاذ موقف.

وأضاف مقدم "الحكاية": "نشاهد ورطة إسرائيلية بامتياز، والإسرائيليين بيعملوا البدع عشان يوقفوا طلب الجنائية الدولية"، متابعا: "اخواتنا الفلسطينيين متعودين على الصاق التهم بهم.. الدنيا مقلوبة عشان نتنياهو ولكن هنية والسنوار محدش بيتكلم عنهم".

وتابع، "أنا متخيل نتنياهو دلوقتي مش مصدق، وقالب الدنيا.. نتنياهو أخد ختم الإجرام، ويجري تايه في بلاد الله خايف زي أي فار".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عمرو أديب قرار الجنائية الدولية مذكرة اعتقال نتنياهو

إقرأ أيضاً:

شخص غير سوي.. عمرو أديب يعلق على واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني، عقب اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر": "إزاي سايبين نفسكم للجهل ده، فيه ناس بيتجري ورا بركة مشايخ الطرق وحلقات الفتة وناس بتعمل قنابل في موبايلات، فيه ممارسات بنشوفها من شيوخ طرق صوفية ما أنزل الله بها من سلطان لا في قرآن ولا سُنة".

وأضاف مقدم الحكاية: "أنا أعرف مثقفين مش بيدخلوا الحمام غير لما بتكلم الشيخ بتاعها، شوفت بعيني شيخ أكل بمعلقة ومرديه وأتباعه كانوا بيلحسوها للتبرك، هذا الأمر يجب أن يستقيم".

وتابع: "الشيخ التيجاني بيقول لما حد بيشوف وشه بيشبع وناس مثقفة بتصدقه، ده كان ممكن نطلعه باللليل على التليفزيون ومحدش هيبات جعان".

وأكمل: "الراجل قرأ آية من القرآن غلط فيها 3 مرات، ده مش حافظ صورة توحد ربنا، ده شخص غير سوي".

واختتم الإعلامي عمرو أديب: "الكثيرون في هذا البلد عندهم اقتناع بأن لهم شيخ عنده كرامات، هذا الأمر متأصل منذ الدولة الفاطمية، الفلوس اللي بتتصرف في جلسات المشايخ تفتح مدارس وتعالج آلاف المرضى في المستشفيات".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يستدعي الوزراء وقادة جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • إسرائيل تطعن في اختصاص المحكمة الجنائية الدولية بشأن مذكرتي اعتقال نتنياهو وغالانت
  • عمرو أديب يعلق على المرض الغامض في أسوان
  • عمرو أديب يطالب الحكومة بكشف سبب مرض أسوان الغامض (فيديو)
  • عاجل| بعد إصابات أسوان.. عمرو أديب يتساءل: "هل لها علاقة بالمياه؟"
  • شخص غير سوي.. عمرو أديب يعلق على واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش
  • اعتقال نتنياهو.. إسرائيل تطعن على طلب مذكرة الجنائية الدولية
  • إسرائيل تطعن على مذكرة اعتقال نتانياهو أمام الجنائية الدولية
  • إسرائيل تعلن تقديم طعن لدى الجنائية الدولية في مذكرة اعتقال نتانياهو
  • إسرائيل تقدم طعنا لدى الجنائية الدولية في مذكرة اعتقال نتنياهو