استقبلت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس حسن البيلى رءيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا فريق عمل منظومة الموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء مصر بالتعاون مع مسئولي المنظومة بالشركة لتفعيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمنظومة المتكاملة للموارد البشرية بما يحتويه على العديد من الخدمات العاملين بالشركة المتمثلة فيما يلى :-
(الاطلاع على البيانات الشخصية والوظيفية وتحديثها – خدمة تقديم طلب تعديل بيانات – الاطلاع على مفردات المرتب الخاصة بالعامل – معرفة رصيد الاجازات عن العام الحالي )
وسيتم تفعيل جميع هذه الخدمات لجميع العاملين بقطاعات الشركة تباعا .


وأكد المهندس حسن محمد البيلي - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على استمرارية الحفاظ على هذا المستوى المتميز من الأداء وبذل المزيد من الجهد من أجل رفعة شأن الشركة وتقديم خدمات متميزة للسادة العاملين بالشركة .

و وجه البيللي الشكر والتقدير لقيادات الشركة القابضة لكهرباء بقيادة  المهندس جابر الدسوقى رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لكهرباء مصر و المحاسب  محمد محمود السيسى عضو مجلس الادارة المتفرغ للموارد البشرية والشئون الادارية على سعيهم الدائم والمستمر لتطوير منظومة العمل بالموارد البشرية لتحقيق الاستفادة القصوى للشركة والعاملين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطبيق الهاتف المحمول

إقرأ أيضاً:

إعلام أمريكي: هانتر بايدن يسحب دعوى قضائية ضد محامي ترامب السابق

وافق نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، هانتر بايدن، على سحب دعوى قضائية رفعت في محكمة في لوس أنجلوس ضد المحامي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، رودي جولياني.

إقرأ المزيد كمبيوتر هانتر بايدن المحمول يفضح كذب آل بايدن!

وذكرت قناة "NBC": "في سبتمبر 2023، رفع هانتر بايدن دعوى قضائية ضد جولياني، متهما إياه بالوصول بشكل غير قانوني إلى المعلومات السرية على جهازه المحمول، وادعى نجل الرئيس الأمريكي أن المتهم انتهك خصوصيته وتلاعب بالمعلومات التي تم الحصول عليها من الجهاز المحمول الخاص به".

وطالب نجل الرئيس الأمريكي بتعويضات تزيد عن 75 ألف دولار، بالإضافة إلى دفع مقابل الخدمات القانونية للمحامين وتكاليف الدعوى الأخرى.

وأشارت القناة إلى أن الطرفين أبرما يوم أمس الخميس، اتفاقا يتنازل بموجبه هانتر بايدن عن الدعوى، على أن يدفع جولياني تكاليف الدعوى.

وقضى هانتر بايدن ما يقرب من أربع سنوات وهو يصر على أن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به قد تمت سرقته، أو أنه لم يكن خاصا به أصلا.

وفي وقت لاحق، تم تسليم وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي الخاص إريكا جنسن جهاز MacBook Pro 13 وتم التحقق من أن الرقم التسلسلي يخص هانتر، نجل الرئيس جو بايدن.

وأوضحت جنسن أن التحليل حدد أن الجهاز لم يتم العبث به وأن جميع المواد الموجودة فيه ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والصور الفوتوغرافية وعدد كبير من الوثائق كانت أصلية، وتم تأكيد كل ذلك من خلال حساب iCloud الذي تم استخدامه من هانتر بايدن لدى شركة Apple.

المصدر: NBC

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السوداني: الحكومة تتبع منهجاً جديداً يستهدف تفعيل القطاع الخاص
  • السوداني: الحكومة تتبع منهجاً جديداً في برنامجها يستهدف تفعيل القطاع الخاص
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص فى طنطا
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • إعلام أمريكي: هانتر بايدن يسحب دعوى قضائية ضد محامي ترامب السابق
  • إليك الرابط.. كيف تفتح حسابا بنكيا من الهاتف المحمول وأنت في منزلك؟