فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف نظيف في مباراة جمعت بين الفريقين اليوم /الثلاثاء/، على ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق بلدية المحلة بهدف سجله لاعبه حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 34، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفا ثانيا لبلدية المحلة في الدقيقة 96 بداعي وجود تسلل، لتنتهي المباراة بفوز بلدية المحلة على ضيفه الداخلية بهدف دون رد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بلدية المحلة - الذي لعب 23 مباراة - إلى 22 نقطة في المركز الـ 15، بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد الداخلية - الذي لعب 23 مباراة - عند 12 نقطة في المركز الـ 18 والأخير.

ويتصدر جدول تريب المسابقة - حتى الآن - بيراميدز "لعب 21 مباراة" برصيد 50 نقطة يليه "المصري البورسعيدي"، برصيد 38 نقطة بعدما لعب 23 مباراة، ثم "زد.إف.سي."، الذي لعب 23 مباراة، وجنى منها 37 نقطة، والاتحاد السكندرى برصيد 36 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي وبلدية المحلة الداخلية 0 0 بلدية المحلة الدوري المحلي اهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة بلدية المحلة سموحة و بلدية المحلة مباراة الأهلي وبلدية المحلة مباراة الاهلي و بلدية المحلة مباراة الاهلي وبلدية المحلة بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز غدا

أنهى فريق بلدية المحلة استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز غدًا الأربعاء، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين بلدية المحلة وبيراميدز على ستاد السويس الجديد بعد أن تعذر إقامة المباراة على ستاد غزل المحلة نظر لبدء التطوير والإصلاحات استعدادًا للموسم الجديد بعد صعود غزل المحلة للممتاز، وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وصرح أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة بأن الفريق أنهى استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز غدا، وأنه اختار 21 لاعبًا للمباراة، مؤكدا أن صفوف الفريق مكتملة، وأن فترة توقف الدوري كانت فرصة لعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة.

وأضاف أنه يسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بعد أن تأزم موقف الفريق واحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يهزم بلدية المحلة ويعزز موقعه في صدارة الدوري الممتاز
  • بيراميدز يؤمن صدارة الدوري بالفوز على بلدية المحلة
  • مهند لاشين أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والبلدية
  • مودرن فيوتشر يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • بيراميدز يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول "صور"
  • قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي
  • بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز غدا
  • سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري
  • بيراميدز وحلم الحصول علي الدوري الممتاز