في التاريخ أيام مجيدة وعظيمة بعظمة الحدث ومن هذه الأيام الـ ٢٢ من مايو ١٩٩٠ م هذا اليوم الذي تحققت فيه الوحدة اليمنية وألتم فيه الشمل وانتهى عصر التشطير والتجزئة التي صنعها الاستعمار..

وبمناسبة احتفال شعبنا اليمني بالذكرى الـ 34 لقيام الوحدة اليمنية يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع وكافة منتسبي القوات المسلحة المجاهدة المرابطين في كل الميادين والجبهات آجل التهاني وأبلغ عبارات الأماني رافعين أكف الدعاء إلى المولى جلت قدرته بأن ينعم عليكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في كافة مهامكم التي تحملونها على كاهلكم في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها يمننا الحبيب وأمتنا العربية والاسلامية.

إن احتفالنا اليوم مع جماهير شعبنا اليمني المجاهد بالذكرى الـ 34 لقيام الوحدة اليمنية هو ترجمة فعلية على تمسك كل أبناء الوطن بهذا المنجز التاريخي العظيم وتأكيداً على الرفض الكامل لتلك الأصوات النشاز التي يحاول البعض من خلالها إنتاج الماضي تلبية لرغبات قوى الشر والاستعمار أو في سبيل الحصول على مكاسب سياسية فانية..

وما يجب أن يترسخ في الوعي الجمعي وخاصة في ظل هذه الظروف التي نعيشها على مستوى الداخل أو في إطار المنطقة أن الوحدة اليمنية تحققت بإرادة شعبية حرة وسيظل هذا المنجز قائماً ما دامت الحياة ولن يجني الخونة والعملاء إلا الخيبة والخسران.

إن القوات المسلحة المجاهدة بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وفي مختلف مواقع تموضعها يعبرون لكم عن بالغ الشكر والثناء لكافة مواقفكم الشجاعة تجاه كافة القضايا سواءً على مستوى القضايا الوطنية أو القضايا الكبرى للأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية مؤكدين لكم بأننا دائماً رهن إشارتكم الكريمة وطوع توجيهاتكم السديدة وأن جاهزيتنا في أعلى مستوياتها وليعلم الأعداء أن اليمن وغزة عينان في رأس واحد وسيظل موقفنا واحد وضرباتنا لن تتوقف وستنالهم أينما كانوا في البر أو البحر أو الجو بإذن الله تعالى، ومراحل تصعيدنا مستمرة حتى يتوقف العدوان والحصار على إخواننا في غزة..

وليعلم العالم الصامت والأعداء في مقدمتهم بأنه مهما طال أمد هذا الظلم والإجرام فإنه سيأتي اليوم الذي تتحرر فيه مقدساتنا وسيكون لرجال يمن الإيمان القول والفعل فيه بإذن الله تعالى.

المجد للوطن.. والرحمة للشهداء الأبرار.. والشفاء للجرحى.. والفرج القريب للأسرى.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الوحدة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك

الثورة نت/
رفع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ، جاء فيها:
يسرني أن أرفع إليكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء الحكومة أسمى آيات التهاني وأزكى التبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ، ومن خلالكم إلى كافة أبناء الشعب اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية بحلول هذه الشعيرة الدينية المباركة.. سائلا الله العلي القدير أن يهله على الجميع بالخير واليُمن والبركات وبالمزيد من الانتصارات على أعداء الأمة وأن يتقبل من حجاج بيته الحرام كافة الشعائر ويكتب لهم الحج المبرور ويعيدهم إلى ديارهم بأمن وسلام.

يهل على وطننا وأمتنا عيد الأضحى المبارك هذا العام وإخواننا الفلسطينيون في قطاع غزة المحاصر والضفة يواجهون بكل شموخ وكبرياء ومقاومة صلبة طغيان إجرامي وحرب إبادة شاملة من قبل أعداء الله والإنسانية الصهاينة الغاصبين وسط تواطؤ مخز تأنفه النفس السوية من قبل النظام الرسمي العربي.

إن تحرك شعبنا على هذا النحو المؤثر في نجدة ونصرة أهلنا المظلومين في غزة والضفة بقيادتكم الحكيمة الحرة الشجاعة كان له دوره القوي في مسار المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني وتحقيق الأثر المطلوب في إيلامه عسكريا واقتصاديا وداعميه الرئيسيين الأمريكي والبريطاني والتخفيف عن الشعب الفلسطيني.

إن ما حققته الأجهزة الامنية خلال الأسبوع الماضي من انتصار أمني استراتيجي كبير بكشفها خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية التي تعمل منذ عقود لصالح وكالة الاستخبارات الأمريكية الـ” CIA”، من الأعمال الكبيرة والهامة التي تحسب لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي تعمل منذ يومها الأول وما تزال تعمل على صنع الاستقلال الوطني وتأمين الجبهة الداخلية من شر كافة المؤامرات والدسائس الماكرة الخبيثة والأعمال التجسسية والسير بنهج سليم لترسيخ الأمن والاستقرار العام في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات الحرة.

في الختام لا يسعني إلا أن أجدد اطيب التهاني والتبريكات لشخصكم الكريم بهذه المناسبة الدينية المباركة، داعيا الله سبحانه وتعالى لكم موفور الصحة والعافية والسداد الدائم في قيادتكم المقتدرة للثورة الفتية ونهجها القويم في تعزيز التلاحم في جبهتنا الداخلية وفي مواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني نصرة لإخواننا أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة والقطاع وردا على عدوانهم السافر على وطننا الحبيب.

مقالات مشابهة

  • مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين
  • وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بعيد الأضحى
  • الرهوي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك
  • الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى