بوابة الفجر:
2024-06-16@14:28:35 GMT

دنيا سمير غانم تروج لـ "روكي الغلابة"

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

روجت النجمة دنيا سمير غانم، لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، حيث نشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت قائلة: "فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".


 

كان الفيلم يحمل اسم "الجارداية" سابقًا، وتشارك كايلا رامي رضوان، ابنة دنيا، في الفيلم، حيث تجسد شخصيتها في الطفولة. بدأت دنيا التصوير بعد إجازة عيد الفطر، لكن توقف التصوير لارتباط بطل الفيلم محمد ممدوح بتصوير مشاهده في فيلم "أولاد رزق".

يشارك في بطولة الفيلم بجانب دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت، وإخراج أحمد الجندي.


  أخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما

آخر أعمال دنيا غانم في الدراما كان مسلسل "جت سليمة"، الذي كان مكونًا من 15 حلقة. المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان، وعدد من النجوم ضيوف الشرف. المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


  قصة مسلسل جت سليمة

تدور قصة "جت سليمة" في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول سليمة، وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر وصاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر. تعثر سليمة على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي، لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.


 


أخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية فيلم "تسليم أهالي". يتناول العمل قصة موظفين حكوميين، هما بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، يقعان في غرام بعضهما البعض. دلال عبد العزيز لديها ابنة واحدة تدعى زاهية، التي تحلم بالزواج، في حين أن بيومي فؤاد لديه ابن واحد يدعى خليل، الذي يحلم بالهجرة إلى كندا.

في ليلة زفاف أبو خليل وأم زاهية، تنفجر مفاجأة في وجه ابنيهما حول حقيقة عمل والديهما، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي خفيف.

وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي. الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم هالة فاخر هشام ماجد خالد الصاوي بيومى فؤاد ولاد رزق سلوى خطاب سمير غانم إجازة عيد الفطر رامي رضوان موقع التواصل الاجتماعي محمد ممدوح رحاب الجمل سلوى عثمان سامي مغاوري الفنان محمد ثروت أحمد الجندي غادة طلعت النجمة دنيا سمير غانم اعمال دنيا سمير غانم آخر اعمال دنيا سمير غانم بطولة دنيا سمير غانم كايلا رامي رضوان مسلسل جت سليمة فيلم أولاد رزق روكي الغلابة دنیا سمیر غانم بیومی فؤاد أعمال دنیا

إقرأ أيضاً:

السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الموت قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ «صورة»

تصدر اسم السيناريست السوري فؤاد حميرة، محركات البحث على جوجل، وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 58 عاما إثر أزمة قلبية مفاجأة أثناء تواجده في منزله بالإسكندرية.

وشارك فؤاد حميرة قبل وفاته بساعات رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أثارت تساؤلات الكثير من الجمهور، عن سبب هذه الرسالة وما رآه لينشرها، حيث كتب: «أيووووه.. ده الموت حلو يا ولاد».

رسالة فؤاد حميرةموعد ومكان جنازة وعزاء فؤاد حميرة

ومن المقرر تشييع جثمانالسيناريست الراحل فؤاد حميرة، اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد التوحيد بمنطقة صيدناوي في العاشر من رمضان.

ويقام العزاء اليوم السبت بعد صلاة المغرب، في منزل السيد علي العاصي في مدينة الرحاب شارع علي أمين.

السيناريست فؤاد حميرةمن هو السيناريست فؤاد حميرة

ولد السيناريست فؤاد حميرة، في العاصمة السورية دمشق، و درس الصحافة في كلية الآداب بجامعة دمشق، يعد من أبرز الكتاب في الدراما السورية، ولكنه انتقل ليعيش في مصر منذ سنوات، ومن أشهر أعماله «غزلان في غابة الذئاب، حصرم شامي، شتاء ساخن، رجال تحت الطربوش، ممرات ضيقة».

السيناريست فؤاد حميرةأعمال السيناريست فؤاد حميرة

قدم السيناريستالراحل فؤاد حميرة العديد من الأعمال السورية التي ظلت راسخة في عقول السوريين، وحققت نجاحا كبيرا، وتعاون مع كبار الفنانين في سوريا، حيث بدأ مشواره الفني من المسرح.

ومن أبرز أعمال فؤاد حميرة «غزلان في غابة الذئاب، حصرم شامي، شتاء ساخن، رجال تحت الطربوش، ممرات ضيقة، الإمام الشافعي، أيام السراب، الهيبة».

وكانتآخر أعمال فؤاد حميرة، هو مسلسل «الهيبة»، الذي طرح عام 2020، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة العديد من نجوم الفن منهم، تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، منى واصف، عبدو شاهين، سعيد سرحان.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها.. أبرز أعمال الفنانة السورية ثناء دبسي

تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه

سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • موسم الكبار.. أفلام عيد الأضحى ترفع شعار الكوميديا في مواجهة الأكشن
  • السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الموت قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ «صورة»
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة