كشف النجم محمد سعد عن عودته للسينما بعمل سينمائي جديد، وذلك بعد خمس سنوات من الغياب عن السينما، من إخراج وائل إحسان، وينتظر الجمهور رؤيته في عمل ناجح مثل "اللمبي واللي بالي بالك، كركر". 

 

أكد محمد سعد بأنه يشرف على كتابة سيناريو الفيلم بنفسه، مكثفاً جلسات التحضير للعمل مع وائل إحسان لاختيار الأبطال وتحديد موعدًا لبدء التصوير، للاستعداد لعرض الفيلم خلال عام 2025، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد سعد

والعمل هو التعاون الثالث بين محمد سعد ووائل إحسان، فقد تعاون الثنائي سابقاً في فيلم "اللي بالي بالك"، والفيلم الشهير "اللمبي"، والذي من خلاله قدم سعد شخصيته الأشهر على الإطلاق "اللمبي" لأول مرة.

 

من ناحية أخري، أعلن الفنان محمد سعد، في تصريحات صحفية، عن قراره بتأجيل تصوير فيلمه "الوسيط"، بسبب انشغاله في التحضير لفيلمه الجديد مع المخرج وائل إحسان، والذي وصفه سعد بأنه سيكون مفاجأة للجمهور.

المخرج وائل إحسان آخر أعمال محمد سعد

يذكر أن فيلم "الكنز" هو آخر عمل قدمه الفنان محمد سعد، في السينما قبل 5 سنوات، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، هند صبري، عبد العزيز مخيون، عباس أبو الحسن، نهى عابدين.

 

أما آخر ظهور لمحمد سعد على الشاشة التليفزيون كان خلال موسم 2023 الرمضاني، بمسلسل "إكسلانس"، بطولة محمد سعد، حسام داغر، ويزو، مصطفى درويش، جيهان خليل.

الخميس.. حكايات ملهمة لـ "أطفال مفقودة" وعائشة بن أحمد في "معكم منى الشاذلي" " روكي الغلابة".. دنيا سمير غانم بطلة محترفة ملاكمة إيرادات فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات أمس Kung Fu Panda 4 يتخطى الـ 2 مليون جنيه بشاشات العرض المصرية بعد 13 عاماً.."زملكاوي أنا" لـ عزيز الشافعي تشعل حماس جمهور الفارس الأبيض فنانات مصريات تحت العقاب.. شركات الإنتاج تقطع حبال الود وتغلق الأبواب (خاص) كواليس لقاء سعد لمجرد وصلاح الكردى مع فهد الزاهد بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد سعد آخر أعمال محمد سعد النجم محمد سعد تصريحات محمد سعد المخرج وائل إحسان وائل إحسان محمد سعد

إقرأ أيضاً:

متحدث «المواصفات» يوضح المعايير الواجب توافرها في مظلات وكمامات الحجاج

أكد المتحدث الرسمي للهيئة السعودية للمواصفات م.وائل الذياب، على وجوب حرص الحجاج على استخدام المظلة والتأكد من متانتها وتوفير حماية كافية من آشعة الشمس.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «السعودية» أنه يجب ألا تحتوي المظلة على حواف حادة تضر المحيطين حال الاصطدام.

ولفت الذياب إلى أهمية وجود ذر أمان يسهل فتح وإغلاق المظلة، مع إمكانية الفتح اليدوي والخلو من الأسلاك المعدنية الحادة.

وأشار إلى وجوب أن تكون الكمامة مطابقة للمواصفات وخالية من الأطراف الحادة وسهولة الارتداء والخلع، كما يجب أن تكون الأحذية مصممة بشكل بسيط.

المتحدث الرسمي للهيئة السعودية للمواصفات م.وائل الذياب يوجه نصائح هامة لضيوف الرحمن.#يسر_وطمأنينة | #قناة_السعودية pic.twitter.com/b72PB3HUA1

— قناة السعودية (@saudiatv) June 16, 2024

مقالات مشابهة

  • متحدث «المواصفات» يوضح المعايير الواجب توافرها في مظلات وكمامات الحجاج
  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • منصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • مشروعات اجتماعية تعزز دور جمعية “إحسان” لحفظ النعمة في جازان
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • حفلات عيد الأضحى 2024| وائل جسار مع جمهوره في شرم الشيخ
  • «اللهم تقبل».. وائل الدحدوح يدعو لأهالي غزة أثناء تأدية فريضة الحج
  • تجديد ندب وائل عبدالعزيز وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية