كشف الإعلامي أحمد شوبير بأن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرروا تغيير مكان مراسم احتفالية التتويج الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «الاتحاد الأفريقي قرر تغيير مراسم التتويج في مباراة الأهلي والترجي بسبب ما حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان والمراسم هتكون بجوار المقصورة الرئيسية وسيتم إخلاء المنصة بكل الأطراف ماعدا مسؤولي الكاف ولن يتم السماح بمشاركة أسر اللاعبين إلا بعد التتويج بالكامل واستلام الكأس».

شوبير: كان نفسي المراسم تكون بالملعب

وتابع: «كان نفسي تكون في الملعب كانت الصورة هتبقى رائعة لما تتنقل للعالم أجمع والأهلي كان قادر إنه يعمل حاجة جيدة».

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف بأن مسؤولي الاتحاد الأفريقي قرروا الاعتماد على مخرج أجنبي في مباراة الأهلي والترجي بدلا من المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي والترجي الأهلي الترجي الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

اليونيسيف تدعو للاستثمار في التعليم الأساسي لأطفال أفريقيا

نيروبي "العُمانية": أشارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، إلى أن هناك حاجة للاستثمار الضخم في التعليم الأساسي من أجل أطفال أفريقيا لمساعدة القارة على إدراك أجندة التحول طويلة المدى.

ووضحت المنظمة، في بيان لها قبيل الاحتفال باليوم العالمي للطفل الأفريقي الذي من المقرر أن يكون يوم غد الأحد، أن تمويل التعليم في القارة لا يزال ضعيفا، مضيفة أن أقلّ من خمس دول القارة خصصت 20% من ميزانياتها العامة لتعزيز المهارات الأساسية لأطفالها.

وقالت إيتليفا كاديلي المديرة الإقليمية لليونيسف لشرق وجنوب أفريقيا، في بيان صدر في العاصمة الكينية نيروبي: " إنه لضمان الرخاء في أفريقيا، نحتاج بشكل عاجل إلى رؤية ثورة قارية تتحول فيها الالتزامات إلى إجراءات عملية تمكن الأطفال من اكتساب المهارات الأساسية اللازمة لهم للتقدم إلى أعلى التطلعات من التعليم وتحقيق إمكاناتهم الكاملة".

يذكر أن موضوع يوم الطفل الأفريقي لعام 2024، الذي يتم الاحتفال به سنويًّا في 16 يونيو، سيكون "التعليم لجميع الأطفال في أفريقيا: لقد حان الوقت الآن"، مما يؤكد على الحاجة الملحة إلى تحقيق محو الأمية الشامل للأطفال في القارة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • قائد الأهلي المصري لكرة السلة يثير ضجة بتصرفه مع رئيس الاتحاد السكندري (فيديو)
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • اليونيسيف تدعو للاستثمار في التعليم الأساسي لأطفال أفريقيا
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد